الخسارة على الأرض تفاجئ زولا .. وتدفعه أمام تشيلسي وأرسنال

الأحد، 07 مارس 2010 - 14:21

كتب : محمد الأمير

عبر جيانفرانكو زولا المدير الفني لوست هام يونايتد الذي يضم أحمد حسام "ميدو" عن اندهاشه من هزيمة فريقه على أرضه أمام بولتون واندررز في المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي واصفا الأمر بالمفاجئة السيئة.

وأنهى بولتون نتائج وست هام الطيبة على أرضه بالفوز عليه 2-1 بعدما حافظ أصحاب الأرض على سجلهم خاليا من الهزائم على ملعبهم منذ 5 ديسمبر حينما تذوقوا هزيمة برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد.

وقال زولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عقب المباراة "لقد فاجئتني الهزيمة لأن سجلنا جيد منذ فترة على أرضنا".

وتابع "كنا لا نتلق أهدافا هكذا ولا أقوى مما ظهرنا عليه ولذلك فالأمر مفاجئة غير سارة لي".

واعترف زولا بأحقية الضيوف في الفوز قائلا "لقد كانوا أفضل منا واستغلوا الفرص التي لاحت لهم وهذا ما قتل المباراة، إنه خطأنا".

ويواجه زولا عقبتين في مباراتيه المقبلتين في طريقه لمحاولة التغلب على الهزيمة إذ يلاقي تشيلسي وأرسنال في لندن على أرضيهما على الترتيب.

وأضاف زولا "لا يهمني إذا كنت سألاعب تشيلسي أو أرسنال فالعام الماضي حصلنا على نقطة من كليهما وبالتأكيد لست ذاهبا هناك لأتلقى الهزيمة".

وفي المقابل أرجع أوين كويل المدير الفني لبولتون إلى البداية القوية لفريقه إذ سجل كيفن ديفز وجاك وليشير في الدقيقتين 10 و15 من عمر المباراة.

وأضاف كويل "شعرت أن علينا دفع كل ما لدينا في البداية لأني أدرك أن وست هام لديهم مستواهم ليس محل شك".

وتابع "أؤمن أنهم يتمتعون بقوة كبيرة عندما يصبحوا في المقدمة لذا كان علينا حرمانهم من تهديدنا وتوفير الأرضية لأنفسنا لنلعب بطريقتنا".

وقال كويل إن جزء كبير من الفضل في الفوز يعود للاعبه ديفز الذي وصفه بأنه "قائد حقيقي".

وأردف "قلت من قبل إني أثق جدا في ديفز ويحمل الكثير داخله لأجل فريقه، إنه حجر أساس فيما أتوق لبنائه، وشعرت بما قدمه اليوم ملهما لباقي الفريق".

التعليقات