أبو الحسن: مستحقات عبد ربه موجودة .. وعلى الجمهور الاقتداء بالزمالك

السبت، 03 أبريل 2010 - 00:18

كتب : أحمد سعيد

أكد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن النادي قادر على توفير مستحقات حسني عبد ربه بعد عودته إلى صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة عبد ربه إلى نادي الأهلي الإماراتي بنهاية الموسم الجاري، وينبغي عودته إلى ناديه الأصلي بشرط قدرة "الدراويش" على دفع مستحقات اللاعب الدولي المقدرة بنحو خمسة ملايين جنيه في الموسم.

وفيما يعتقد المراقبون أن عبد ربه قد ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك بسبب المتاعب المالية التي يعاني منها الإسماعيلي، أكد أبو الحسن العكس في سياق حديث مع برنامج "الكرة في دريم".

وقال أبو الحسن: "عبد ربه سيعود بنهاية الموسم إلى الإسماعيلي بغض النظر عن الأزمة المالية، لأنه يرغب في العودة. وأؤكد أننا سنستطيع توفير مستحقاته المالية".

ودخل الإسماعيلي في أزمة كبيرة مع عصام الحضري حارس مرماه ومرمى المنتخب المصري بسبب مستحقات مالية للاعب، أدت به في النهاية إلى تقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق أبو الحسن على الأمر قائلا: "الملف الآن برمته في الاتحاد المصري للكرة، وإذا حكم بأن للحضري جنيها لدى الإسماعيلي سندفع له".

واتسمت الحلقة بقدر كبير من التوتر بين أبو الحسن ومقدم البرنامج مصطفى عبده، لاسيما عند عرض تقرير ظهر فيه عدد من مشجعي النادي يطالبون باستقالة المجلس أو حله من قبل المجلس القومي للرياضة.

وعلق أبو الحسن على التقرير بأنه "كلام جماهير".

وأضاف "كلمتي إلى جماهير الإسماعيلي أن يذهبوا إلى الملعب ويشجعوا الفريق، وليس الهجوم عليهم واستهدافهم".

وتابع "جمهور الزمالك مثال جيد لما يجب أن يكون عليه المشجعون، فالزمالك كان يخسر خمس أو ست مباريات متتالية، ويذهب المشجعون لمساندتهم في كل مباراة".

التعليقات