الحدود يسعى لاستمرار "صحوة مارس" على حساب البنك في الكونفدرالية

السبت، 03 أبريل 2010 - 01:08

كتب : سامي راغب

يسعى حرس الحدود إلى مواصلة عروضه القوية التي بدأت منذ شهر مارس عندما يستضيف فريق البنك الإثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية في السادسة مساء السبت باستاد المكس.

وبدأت انتصارات الحدود على المستوى المحلي بداية من العاشر من الشهر الماضي بالفوز على على بترول أسيوط ثم المنصورة وبتروجيت والمقاولون العرب، ليقفز الفريق العسكري إلى المركز الثامن في المسابقة بعدما كان في وضع حرج بعد سلسلة من الخسائر والتعادلات.

وانتزع الحدود تعادلا ثمينا في مباراة الذهاب أمام البنك في إثيوبيا يوم 21 مارس الماضي بعدما كان الفريق العسكري متقدما بهدف نظيف على أرض خصمه.

ورغم أن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي يكفي حرس الحدود للعبور لدور الـ16 من البطولة، فإن طارق العشري المدير الفني للفريق حذر اللاعبين من الاعتماد على نتيجة الذهاب.

وقال العشري لـFilGoal.com ليلة المباراة "ليس معنى إحرازنا للتعادل هناك (إثيوبيا) أن المهمة انتهت، فقد شاهدت مباراة الذهاب أكثر من مرة ولاحظت وجود العديد من اللاعبين المميزين".

وأضاف "أديس هينتسا صاحب هدف التعادل لاعب مهاري ومميز، لذلك نسعى إلى سد ثغراتنا ولن نعتمد على نتيجة الذهاب".

يغيب عن الحدود إسلام الشاطر بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى أحمد حسن مكي وأحمد سلامة للإصابة.

وتدرب الفريق الإثيوبي تمرينين على ملعب المكس، وظهر الاعتماد على الجانب الهجومي والتسديد من خارج منطقى الجزاء.

التعليقات