بيلجريني: رونالدو لاعب استثنائي وخسرنا كثيراً وقت إصابته

الخميس، 06 مايو 2010 - 14:20

كتب : أحمد السماني

أبدى مانويل بيلجريني المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن سعادته بالمستوى الطيب الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال لقاء فريقه الأربعاء أمام ريال مايوركا، وأسفه كذلك لإصابته شهرين خلال هذا الموسم.

وقاد رونالدو فريقه للفوز على مايوركا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد سجل فيها الجناح البرتغالي ثلاثة أهداف "هاتريك"؛ ليصل رصيده إلى 22 هدفاً في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الإسباني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومواطنه جونزالو إيجواين مهاجم الفريق الملكي.

وقال بيلجريني عقب اللقاء: "يعرف الجميع أن رونالدو لاعب ذو قدرات خارقة، ويلعب دوراً محورياً في قيادتنا للانتصارات؛ لذا يجب أن تدركوا مدى الخسارة التي تعرضنا لها لغيابه شهرين عن الفريق بداعي الإصابة".

ومن جانبه، قال رونالدو "أشعر بسعادة كبيرة للهاتريك الذي سجلته، وأوجه الشكر لكافة زملائي في الفريق الذي ساعدوني على الظهور بصورة طيبة".

وتابع النجم البرتغالي "حريصون بصورة كبيرة لمواصلة المنافسة على اللقب، وما زلنا نأمل أن يخسر برشلونة أي نقاط، وأشعر أننا سنكون الأبطال قريباً".

ويحتدم حالياً صراع المنافسة على لقب الليجا بعدما حافظ ريال مدريد على فارق النقطة مع غريمه برشلونة المتصدر، ويتبقى من عمر المسابقة جولتان يواجه فيهما الريال أثيلتك بلباو ومالاجا، فيما يلاقي الفريق الكتالوني سيفليا، وريال بلدالوليد.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات