قنابل مسيلة للدموع لفض اشتباكات جمهور الزمالك والفيوم

السبت، 22 مايو 2010 - 15:08

كتب : حسام عادل

اشتبكت جماهير فريق الفيوم مستضيف الزمالك في دور الـ32 في كأس مصر مع الجماهير البيضاء التي بدأت في التوافد على ملعب المباراة التي تقام الخامسة عصر السبت.

وذكر مراسل FilGoal.com من أمام ملعب الفيوم وقوع اشتباكات بين جماهير الجانبين فور وصول حافلة رابطة مشجعي الزمالك لملعب المباراة.

وتطور الأمر إلى اشتباكات بين الجهمورين وتراشق بالحجارة وتدخلت قوات الأمن لإنهاء الاشتباكات مستخدمة قنابل الغازات المسيلة للدموع.

وأضاف المراسل أن توافد الجمهور على الاستاد شهد حالة من غياب التنظيم مما منع بعض حاملي بطاقات حضور المباراة من دخول الملعب ودخول آخرين لا يحملون البطاقات.

وامتد الأمر إلى الصحفيين القادمين من خارج الفيوم لتغطية المباراة إذ منعهم مسؤولو الأستاد من دخوله بالبطاقات الصحفية إلى مقصورة الصحفيين.

وأكد مسؤولو الأستاد أن صحفيي الفيوم المسجلين لديهم مساء الجمعة وحدهم سيتم السماح لهم بدخول مقصورة الصحفيين.

واشتبك بعض أفراد الأمن مع الصحفيين مع غياب أفراد إدارة نادي الفيوم ومحاولات أشرف صبحي المشرف على إدارتي التسويق والعلاقات العامة حل الأمر عبر الهاتف.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات