فتحي يقترب من قمة الكأس.. وفضل جاهز تماما

الأحد، 23 مايو 2010 - 23:26

كتب : هاني حتحوت

الاهلى وطلائع الجيش-أحمد فتحي-حسام عاشور

اقترب أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في دور الـ16 من كأس مصر يوم الأربعاء المقبل، بعد تحسن حالته بشكل كبير.

وذكر إيهاب علي طبيب الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي أن فتحي بات قريبًا من العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية، ليلحق بمباراة الزمالك التي تقام باستاد القاهرة الدولي.

وكان فتحي قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة في الدوري الممتاز، حرمته من خوض لقاء القمة أمام الفريق الأبيض والذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3-3.

وأضاف طبيب الفريق مساء الأحد "سيجري فتحي آشعة للاطمئنان على حالته بشكل كبير تمهيدا لخوض التدريبات الجماعية، ثم المشاركة في المباراة".

وفي إطار الإصابات، أكد علي أن محمد فضل مهاجم الفريق سليم تماما ويشارك في مباراة الأربعاء بصفة مؤكدة.

وقال :"يشارك فضل في التدريبات بداية من غدًا (الاثنين)، وسيكون جاهزًا تماما للمشاركة في مباراة الزمالك".

وكان فضل قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه أمام نبروه في دور الـ32 والتي انتهت بفوز الشياطين بثلاثة أهداف دون رد.

قبل أن يشير هادي خشبة مدير الكرة بالنادي لـFilGoal.com إلى احتمال غياب اللاعب عن القمة.

إلا أن طبيب الفريق أوضح "الجهاز الفني قرر إراحة اللاعب وعدم إشراكه في تدريبات اليوم (الأحد) حتى يكون جاهزا في تدريبات الاثنين".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات