الاتحاد يتخلى عن ريعو وسوستة ويضم ثنائي إفريقي

الخميس، 03 يونيو 2010 - 22:14

كتب : هاني العوضي

وافق مجلس إدارة الاتحاد السكندري على رحيل محمد رجب "ريعو" مهاجم الفريق لنادي اتحاد الشرطة، فيما أعلن ضمه لثنائي إفريقي جديد من أجل تدعيم زعيم الثغر الموسم المقبل.

وقال شريف الحلو عضو مجلس إدارة النادي لـFilgoal.com إن الاتحاد السكندري طلب مليوني جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات ريعو لاتحاد الشرطة.

وغاب ريعو عن معظم مباريات الموسم الماضي، بعدما دخل في خلاف مع البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد، وابتعد عن حسابات التشكيل الأساسي للفريق برغم أنه كان هدافاً لزعيم الثغر مع بداية المسابقة.

وقال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد إنه اجتمع باللاعب وعرض عليه الإبقاء عليه مقابل تعديل عقده ليتقاضى 750 ألف جنيه في الموسم لكن اللاعب رفض.

وأضاف مصيلحي وافقنا على انتقال حسن محمد "سوستة" لاعب خط وسط الفريق لنادي المقاولون العرب مقابل 600 ألف جنيه.

وخرج سوستة من حسابات كابرال الفنية منذ بداية الموسم، وأعاره مجلس الإدارة في يناير الماضي إلى نادي سموحة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز حتى نهاية الموسم.

وعقد مصيلحي اجتماعا مع كابرال مساء الخميس قبل سفر البرازيلي إلى بلاده الخميس واتفقا على استقدام الأخير معه مدرب عام يشرف على أحمال الفريق.

كما اتفقا على الإبقاء على كرم مرسي في الجهاز المعاون مع استبعاد محمد نور وتوليه مسؤولية تدريب فريقي الأمل و21 عاما في النادي.

وتختار إدارة النادي مدرب حراس مرمى من بين محمد العمراوي وهاني سرور وعصام عبد العظيم.

ثنائي إفريقي

وعلى جانب آخر كشف الحلو لـFilgoal.com تعاقد الاتحاد رسمياً مع الكاميروني مارك مبواه مهاجم الزمالك السابق وكامبور الهولندي ومواطنه أوا فيلكس مدافع المنتخب الأوليمبي الكاميروني.

وتعاقد الاتحاد مع مبواه لعام قابل للتجديد مقابل 190 ألف دولار، هي نفس الفترة التي تعاقد عليها النادي السكندري مع فيلكس لكن مقابل 150 ألف دولار.

ولعب مبواه البالغ من العمر 23 عاما في الزمالك من 2004 حتى 2006، قبل أن يستغنى عنه النادي الأبيض ليخوض تجربة احتراف في دوري القسم الثاني الهولندي.

وتكتمل بتلك الطريقة قائمة محترفي زعيم الثغر، حيث سبق وأعلن أن إدت أوتوبونج مهاجم اتحاد حلب السوري وقع رسمياً للاتحاد لمدة ثلاث سنوات على أن يحصل الاتحاد السوري على 60 ألف دولار.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات