رسميا .. فرديناند يغيب عن إنجلترا في المونديال

الجمعة، 04 يونيو 2010 - 18:11

كتب : شريف حسن

تلقى المنتخب الإنجليزي ضربة أخرى بعدما تعرض قائده ريو فرديناند للإصابة في ركبته ليتأكد غيابه عن كأس العالم التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي مساء الجمعة "أوضحت الفحوصات التي خضع لها فرديناند غيابه عن الملاعب ما بين 4 إلى 6 أسابيع، لذا سيغيب عن كأس العالم".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن فرديناند نقل إلى المستشفى بعدما سقط على الأرض في مران الجمعة إثر اصطدام مع إيميل هيسكي لتأكد الفحوصات عدم لحاقه بالمونديال.

وكان فرديناند قد غاب عن معظم مباريات فريقه مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب إصابات متلاحقه في ركبته وظهره قبل أن يبدأ فترة الإعداد مع المنتخب الإنجليزي.

وأكدت الإذاعة البريطانية أن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي قرر استدعاء مايكل داوسون مدافع توتنام للإنضمام إلى القائمة بدلا من فرديناند.

وأوضح البيان أن شارة قيادة الأسود الثلاثة ستنتقل إلى ستيفن جيرارد لاعب وسط ليفربول.

ويعاني المنتخب الإنجليزي من الإصابات التي حرمت ديفيد بيكام من المشاركة في المونديال ومازال يعاني جاريث باري لاعب الوسط منها رغم انضمامه للقائمة.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات