عرابي: الإنتاج يحتاج لعشرة لاعبين

الأربعاء، 09 يونيو 2010 - 11:32

كتب : أحمد شاهين

قال أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي إن فريقه يحتاج لعشرة لاعبين للاستمرار في ثاني مواسمه بالدوري الممتاز، خاصة في ظل أكثر من لاعب آخرهم الثلاثي المنضم لمصر المقاصة.

وأضاف عرابي لـFilGoal.com "يحتاج الفريق لعشرة لاعبين على الأقل لتعويض غياب اللاعبين المنتقلين منه والمحتمل رحيلهم قريبا".

واستلم عرابي مهمة إدارة الفريق بعد انتقال طارق يحيى لقيادة مصر المقاصة الصاعد للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأضاف عرابي "تعاقدت بالفعل مع أحمد حسن (استاكوزا) لاعب الترسانة السابق وعبده شعبان حارس الجونة".

وأردف "كما هناك اتفاق لضم أسامة حسن الذي فسخ تعاقده مع الاتحاد السكندري ويوسف حمدي لاعب طنطا".

وأوضح عرابي أن الرقم الكبير الذي يطلبه لتدعيم الفريق يأتي لرحيل عدد من اللاعبين واحتمال انضمام مؤمن زكريا لاتحاد الشرطة أو المصري البورسعيدي عبر استغلال الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وكان طارق مصطفى المدرب العام للمقاصة قال بدوره لـFilGoal.com إن فريقه أتم التعاقد مع ثلاثي الإنتاج مصطفى كمال ومحمد ثابت (صاروخ) وفؤاد سلامة.

وأضاف مصطفى "تعاقدنا كذلك مع بشير التابعي لاعب المنصورة السابق بعدما فسخ تعاقده الحديث مع سموحة ومع لاعب بلدية المحلة وليد أنور".

وأوضح مصطفى أن فريقه سينتظم بقيادة يحيى في معسكر ابتدائي لقدامى الفريق في 16 من يونيو الجاري ينضم إليهم القادمين للفريق يوم 26.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات