الزمالك يرد على طلب شيكابالا بفسخ عقده

الخميس، 10 يونيو 2010 - 01:41

كتب : خالد طلعت

أصدر الزمالك بيانا رسميا للرد على مطالب لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا" بفسخ تعاقده مع النادي الأبيض.

وقال الزمالك عبر البيان الذي نشره موقع النادي الرسمي إن الإدارة تدرس الموقف حاليا لاتخاذ الإجراءات القانونية التى تحفظ حقها فى اللاعب، مؤكدا أنها لم تتلق أي طلب رسمي من أي نادي لضم شيكابالا.

وكان الجناح الدولي قد تقدم بطلب رسمي لإدارة الزمالك يطلب فيه فسخ تعاقده تمهيدا للعودة إلى الاحتراف الأوروبي عن طريق أندرلخت البلجيكي.

وأضاف البيان "النادي تمهل فى إرسال الردود القانونية لإعطاء مهلة للاعب حتى يتراجع عن هذا الإجراء غير المتوقع الذي سوف يعرضه لعقوبات مشددة من قبل الفيفا تهدد مستقبله الكروى نظراً لتكرار الخطأ مرة أخرى وحتى نعطيه الفرصة ليعيد تأكيد إنتمائه للنادي وجماهيره أصحاب الفضل الأول عليه".

وشدد نادي الزمالك عبر بيانه على أن الإدارة مستعدة لمناقشة أى عروض جديدة لاحتراف اللاعب بالخارج، وأنه لا صحة إطلاقاً لما يشاع بأن مدير نادي أندرلخت حاول مقابلة أي من مسؤولي الزمالك فى الفترة الأخيرة.

وتمنح المادة 17 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحق لأي لاعب تخطى عمره 23 عاما أن يفسخ عقده مع فريقه في حال مر منه ثلاث سنوات.

ويتبقى لشيكابالا البالغ من العمر 24 عاما موسما في عقده الممتد منذ خمسة أعوام.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات