باريرا: التعادل جيد لجنوب إفريقيا .. أجيري: قدمنا مباراة سيئة

الجمعة، 11 يونيو 2010 - 21:00

كتب : أحمد عز الدين

باريرا

أشاد كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا بأولاده برغم تعادل الفريق في المباراة الافتتاحية من كأس العالم 2010 أمام المكسيك 1-1 يوم الجمعة.

وقال المدرب البرازيلي المحنك بعد المباراة إن الضغط العصبي أثر كثيرا على اللاعبين، ولذلك يعتبر النتيجة "جيدة جدا لجنوب إفريقيا".

وتابع "المباراة الافتتاحية لكأس العالم دائما صعبة، لذلك لم يكن عرضنا جيدا في الشوط الأول، لكننا تحسنا كثيرا في النصف الثاني للقاء".

وقلل باريرا من خطر توديع أصحاب الأرض للمونديال مبكرا بعد التعادل، خاصة وأن الأولاد امامهم مهمتين أصعب من مواجهة المكسيك، هما ملاقاة فرنسا والأوروجواي.

وأوضح المدرب الذي فاز بكأس العالم في 1994 "هذه المجموعة لن تحسم إلا في المرحلة الأخيرة، وبالتالي حتى لو خسرنا المباراة المقبلة لن نستسلم".

وأتم "أعتقد أن المنتخب الذي سيجمع أربع نقاط سيتأهل عن المجموعة".

أجيري غاضب

من جانبه، أبدى خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب المكسيك غضبه من فشل رجاله في تحقيق الفوز، وذلك كون الفريق سيطر بشكل مطلق على المباراة في الشوط الأول.

وفسر مدرب أتليتكو مدريد السابق "لست سعيدا بالأداء، بعدما استقبلت شباكنا هدف جنوب إفريقيا ارتبكنا ولم نقدم العمل المطلوب".

واستكمل "احتجنا للعمل بشكل أكبر بعد الهدف الجنوب إفريقي، وهذا العامل تسبب بشكل كبير في النتيجة".

ويلعب منتخب جنوب إفريقيا الجولة المقبلة من سباق المجموعة أمام أوروجواي، فيما يتحدى المكسيكيون ديوك فرنسا.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات