صحف نيجيريا تنتظر الفوز وتسخر من مارادونا

السبت، 12 يونيو 2010 - 10:58

كتب : وكالات

ساد التفاؤل عناوين الصحافة النيجيرية قبل مواجهة الأرجنتين في المجموعة الثانية من كأس العالم يوم السبت على الرغم من صعوبة المهمة أمام ليونيل ميسي ورفاقه.

وقالت صحيفة "تشامبيون" إن جميع لاعبي المنتخب النيجيري لا يشعرون بأي ضغط عصبي قبل خوض اللقاء.

واستشهدت الصحيفة بتصريح لياكوبو أيجبيني قال فيه إن الجميع يظن أن نيجيريا ليست لها فرصة ولكن الضغط الحقيقي يقع على عاتق الأرجنتين".

واستطلعت صحيفة "ديلي إندبندنت" آراء عشرات من النيجيريين في الشارع حول نتيجة اللقاء وجاءت في مجملها متفائلة، بصورة ربما تكون مبالغا فيها.

وقال أحد المشاركين في الاستطلاع إن ميسي "ليس اللاعب الذي يجب علينا الخوف منه"، فيما أكد أخر أن نيجيريا "بلد محبوب من الله، وبالتالي لن يتخلى عنها .. نمتلك كل المقومات للفوز بكأس العالم!"

وذهبت صحيفة "نكست" إلى أبعد من ذلك في تقديمها للمباراة، إذ سخرت من دييجو أرماندو مارادونا كمدرب، مؤكدة أنه السلاح الأقوى ضد الأرجنتين نفسها.

وأوضحت الصحيفة "مارادونا هو العقبة الأكبر في طريق الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها".

وتابعت "إذا كان هناك سبب واحد كي يتسمر النيجيريون أمام التليفزيون، فهو ثقتهم في إمكانية إسقاط الأرجنتين (بقيادة مارادونا)".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات