مارادونا: الوصول للمرمى أهم من تسجيل الأهداف

السبت، 12 يونيو 2010 - 21:24

كتب : أحمد السماني

أكد دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن الوصول لمرمى المنافس أهم من تسجيل الأهداف، معربا عن رضاه بمستوى لاعبيه خلال لقاء نيجيريا، الذي انتهى بفوز التانجو بهدف نظيف.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خلقنا فرصا مهمة في الهجوم، حتى لو أهدرناها فهو شيء جيد، وأتوقع أن يتحسن الأمر في المباريات المقبلة فالوصول للمرمى أهم من تسجيل الأهداف".

وتابع "يجب كذلك أن أهنيء فينسينت إنياما (حارس نيجيريا) فقد قدم مباراة طيبة، وتصدى لأكثر من فرصة تهديفية مؤكدة لنا كانت كفيلة بضمان النقاط الثلاث في وقت مبكر".

وقرر الأسطورة الأرجنتينية حضور المؤتمر الصحفي وهو يأكل التفاح.

لاجرباك لم يصافح مارادونا

من جانبه، رفض لارس لاجرباك المدير الفني لمنتخب نيجيريا التعليق على عدم مصافحته مارداونا عقب المباراة، ونفى وجود أي خلاف بينهما.

وذكر لاجرباك "مصافحة المدربين عقب أي لقاء ليست بروتوكولاً إجبارياً، ولا يوجد سبب محدد لعدم مصافحتي مارادونا".

وفي ذات السياق أكد المدرب السويدي أنه لا يعلم مدى خطورة إصابة ظهيره الأيسر تاي تايوو، وإمكانية مشاركته في لقاء اليونان المقبل من عدمها التي ستحدد في اجتماع مع الجهاز الطبي قريباً.

وتعرض تاي تايوو للإصابة في قدمه اليسرى خلال تسديدة كرة قوية على المرمى الأرجنتيني في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وأعرب مدرب النسور كذلك عن إحباطه للخسارة أمام الأرجنتين، وأرجع ذلك لقلة تركيز مدافعيه في الركلات الركنية والكرات العرضية.

وأردف لاجرباك "حقيقة أنا محبط نوع ما فقد قمنا بعمل طيب في الفترة الإعدادية، لكننا نواجه فريق قوي ونأمل أن يتحسن المستوى في المباريات المقبلة".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات