الزمالك يريد هاني سعيد مقابل هاني سعيد

الأحد، 20 يونيو 2010 - 18:36

كتب : حسام عادل

يسعى الزمالك للحصول على خدمات هاني سعيد لاعب المصري البورسعيدي بدءا من الموسم المقبل في صفقة تبادلية مع هاني سعيد مدافع الفريق الأبيض.

وقال مدافع المصري لـFilGoal.com يوم الأحد :"الزمالك هاتفني بشكل شخصي منذ ثلاثة أسابيع يعرض عليّ الانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، قبل أن يقوم بمخاطبة إدارة المصري يوم السبت".

وأضاف "هناك شرط جزائي في عقدي مع المصري قيمته مليون و500 ألف جنيه، لكني لن أستخدم هذا البند لأن علاقتي جيدة مع النادي البورسعيدي وطلبت من الزمالك الحصول على موافقتهم أولا".

من جانبه، رفض أشرف صبحي مدير العلاقات العامة والتسويق بالزمالك التعليق على تصريحات هاني سعيد مدافع المصري مؤكدا أن الزمالك سيعلن عن الصفقة إذا تمت بشكل رسمي.

لكن FilGoal.com علم أن النادي الأبيض ينوي الاتفاق مع المصري على انتقال المدافع الدولي مقابل الحصول على مدافع حرس الحدود السابق.

وكان الزمالك قد أعلن نيته الاستغناء عن سعيد بعدما حول حسام حسن المدير الفني للفريق طريقة اللعب من 3-5-2 إلى 4-4-2، مالا تناسب اللاعب الذي اعتاد على شغل مركز الليبرو.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات