أسبوع يفصل هاني سعيد عن العودة لتدريبات الزمالك

الأربعاء، 21 يوليه 2010 - 15:59

كتب : حسام عادل

أعلن عبد الله جورج طبيب الزمالك تحسن حالة هاني سعيد مدافع الفريق، وأن اللاعب يحتاج إلى أسبوع واحد من العلاج الطبيعي كي يعود إلى التدريبات تدريجياً.

وذكر جورج في تصريحات أبرزتها النشرة الإعلامية اليومية للزمالك "تحسنت حالة سعيد كثيراً وسيخضع للعلاج الطبيعي لمدة أسبوع، وسيكون جاهزا بعدها لتدريب الفريق تدريجياً بعيداً عن أي احتكاكات قوية في البداية".

وأشار طبيب الفريق إلى أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها المدافع الدولي في ألمانيا حددت بصورة كبيرة حالة اللاعب وطريقة ومدة علاجه.

وكان سعيد قد أصيب بكدمة قوية في الرقبة خلال أحد الالتحامات بمعسكر القلعة البيضاء الإعدادي للموسم المقبل في سويسرا؛ إلا أن الأشعة أثبتت عدم تعرض اللاعب لكسر في الرقبة.

وتحل عودة هاني سعيد أزمة الزمالك في مركز قلب الدفاع، وهو المركز الذي قرر حسام حسن المدير الفني للفريق توظيف اللاعب فيه الموسم المقبل.

واكتفى الزمالك بضم محمد يونس من المصرية للاتصالات في مركز قلب الدفاع علاوة على الثلاثي الموجود في قائمة الفريق وهم محمود فتح الله وعمرو الصفتي، وأحمد عز الرجال لاعب فريق الشباب، فيما فشل في الحصول على خدمات المعتصم سالم من الإسماعيلي.

التعليقات