مارتن يول يرفض عرض الفايد

الخميس، 22 يوليه 2010 - 20:54

كتب : أحمد السماني

رفض مارتن يول المدير الفني لآياكس أمستردام الهولندي العرض الذي قدمه نادي فولام لتدريب الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

ورغم كشف يول عن رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي خلال الأيام الماضية، إلا أنه رفض مغادرة آياكس الموسم المقبل.

وقال يول في تصريح أبرزه نادي أياكس عبر موقعه الرسمي: "طلبت الإدارة أن أستمر مع الفريق، وأعتقد أني لن استطيع الرحيل في هذا الوقت".

وتابع "أتيت إلى آياكس الصيف الماضي من أجل النجاح وبناء فريق جيد والاستمتاع، وتلك العوامل الثلاثة هي ما أسعى لتحقيقه الموسم المقبل".

وكان نادي فولام قد تقدم بعرض مغري وصل إلى مليوني جنيه استرليني سنويا بدعم من رئيس النادي محمد الفايد من أجل إقناع يول بقيادة الفريق الموسم المقبل.

وما زال فولام يبحث عن مدير فني جديد يقود الفريق الموسم المقبل، عقب رحيل روي هدجسون لتدريب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي نفس السياق أعرب يول البالغ من العمر 54 عاماً عن شعوره بالحزن لرفضه عرض فولام.

وذكر في تصريح أبرزته شبكة سكاي سبورتس "إنه أمر لا يصدق، أحب فولام وانجلترا ولندن، وأشعر بالإحباط لفرضي العرض؛ لكن أياكس رفض التخلي عني تحت أي ظروف".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات