حارس إنجلترا الأول ينتقل إلى فريق درجة ثانية

الجمعة، 30 يوليه 2010 - 20:33

كتب : أحمد السماني

انتقل ديفيد جيمس حارس منتخب إنجلترا الأساسي إلى نادي بريستول سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وذكر النادي الإنجليزي أنه نجح في الحصول يوم الجمعة على توقيع الحارس الدولي لموسم واحد مع إمكانية تمديد التعاقد عاماً إضافياً، وسيكون جاهزاً للمشاركة في مطلع الدوري أمام مليوول يوم 7 أغسطس.

وكانت أندية سندرلاند وسيلتيك الاسكتلندي اهتمت بضم جيمس، لكنها توقفت عن مفاوضاتها مع الحارس العائد من المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا لرغبته في الحصول على عقد لمدة عام مع إمكانية تجديده موسماً إضافياً وهو ما وافق عليه نادي بريستول سيتي.

وقال جيمس في تصريح أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" يوم الجمعة "لقد كانت لدي عروض عديدة لأبقى في البريمر ليج، لكني أعتقد أنه الأهم هو ممارسة كرة القدم في مكان سليم أشعر فيه أني داخل عائلة".

وتابع "تحدثت كثيراً مع رئيس النادي ستيف لانسداون وكشف لي عن طموحاته في بناء استاد جديد والتأهل إلى الدوري الممتاز، خاصة أن الجنوب الغربي ليس لديه فريق في البريمر ليج، وأعتقد أن هذا يجب أن يتغير".

وتنقل جيمس ذو الـ 39 عاماً في أندية عديدة بالدوري الإنجليزي الممتاز بدأها مع ليفربول عام 1992، ثم انتقل إلى أستون فيلا عام 1999، ومنه إلى وست هام يونايتد عام 2001، وبعدها ذهب إلى مانشستر سيتي عام 2004، وفي عام 2006 انتقل إلى بورتسموث قبل أن يحط الرحال إلى بيرستول سيتي.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات