اتحاد الكرة يقرر عدم إيقاف جدو .. ويغرمه مليوني ومائتي ألف جنيه

الأحد، 01 أغسطس 2010 - 18:09

كتب : خالد طلعت

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن محمد ناجي "جدو" المنضم حديثا لصفوف الأهلي عدم إيقاف اللاعب، مع تغريمه مليوني ومائتي ألف جنيه.

وأعلن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن القرار صدر بإجماع أعضاء المجلس.

وقال عبد الغني إن الزمالك سيحصل على مبلغ مليون ومائتي ألف جنيه هي قيمة إيصال أمانة وقعه اللاعب وبصم عليه لتسلمه هذا المبلغ من النادي الأبيض.

وأضاف عضو اتحاد الكرة أنه تم توقيع غرامة مقدارها مليون جنيه على اللاعب بسبب توقيعه لناديين في الوقت نفسه، وستعود هذه الغرامة لخزينة الاتحاد.

وأشار عبد الغني إلى أن قيمة المليون جنيه هي نصف قيمة تعاقد اللاعب مع الزمالك في الموسم الأول والذي كان سيحصل منه على مليوني جنيه.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن جدو لم يتعرض للإيقاف تبعا للوائح اتحاد الكرة المصري التي لا تعاقب اللاعب الذي يوقع لناديين بالإيقاف.

وأوضح عبد الغني "جدو موقوف محليا حتى يدفع المليون جنيه لاتحاد الكرة".

من ناحية أخرى، قرر اتحاد الكرة إيقاف نبيل أبو زيد وكيل جدو لمدة عام وتغريمه مبلغ نصف مليون جنيه بسبب تسببه في توقيع اللاعب لناديين مختلفين.

وأكد عبد الغني على أن الطرف المتضرر من القرار عليه تقديم اعتراض إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري خلال 15 يوما، مشددا على أنه لا يحق لأي طرف اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو المحكمة الرياضية لكون الأمر شأن داخلي لاتحاد الكرة المحلي.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات