فتحي جاهز للشرطة.. وموقف عاشور خلال يومين

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 23:56

كتب : أحمد السماني

الاهلى وطلائع الجيش-أحمد فتحي-حسام عاشور

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن أحمد فتحي جاهزاً للمشاركة أمام اتحاد الشرطة في افتتاحية فريقه للدوري المصري، فيما يشوب الغموض حول إشراك حسام عاشور.

وتعرض فتحي وعاشور للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي بدوري أبطال إفريقيا، ولم يتمكنا من إنهاء المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وذكر البدري في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي "اطمأن الجهاز الطبي على حالة فتحي عقب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيشترك اللاعب في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء".

وتابع "أما بالنسبة لحالة عاشور أصيب اللاعب بشد في العضلة الضامة وسيتحدد موقف مشاركته خلال يومين".

ومن المقرر أن يستهل الأهلي حملته في الدفاع عن لقب الدوري المصري أمام اتحاد الشرطة في السادس من أغسطس.

تصعيد ناشئ

من جهة أخرى قرر البدري تصعيد حسين السيد أحد لاعبي فريق الناشئين؛ ليلعب في مركز الظهير الأيسر.

وشهد هذا المركز مشكلة بعد إيقاف سيد معوض لطرده في لقاء السوبر، وسفر أيمن أشرف مع منتخب الشباب إلى أوغندا لخوض مباراة الإياب في تصفيات كأس إفريقيا، علاوة على استغناء الفريق عن ظهيره الأنجولي جيلبرتو.

وقال البدري "لا توجد مشكلة في مركز الظهير الأيسر لدينا بدائل جيدة في هذا المركز، ويتدرب معنا حالياً حسين السيد بقوة، والدفع به قد يكون وارداً بصورة كبيرة".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات