بيبي قد يغيب عن ريال مدريد في بداية الدوري

الإثنين، 09 أغسطس 2010 - 18:33

كتب : أحمد السماني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن مدافعه بيبي بحاجة لثلاثة أسابيع للتخلص من إصابته بما يؤجل وجوده مع الفريق في بداية الدوري الإسباني.

وذكر النادي الملكي في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به "اكتشفنا إصابة بيبي بشد في عضلة السمانة لساقه اليسرى، وسيبتعد إثرها عن الملاعب لثلاثة أسابيع".

وتعرض المدافع البرتغالي الدولي لإصابة خلال لقاء ريال مدريد الودي الختامي أمام لوس أنجليس جلاكسي الأميركي، والذي انتهى بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويذكر أن الإصابة تعد الثانية لبيبي، حيث غاب خمسة أشهر كاملة عن لقاءات فريقه لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة النادي الملكي أمام فالنسيا ديسمبر الماضي، لكنه عاد وظهر في كأس العالم بجنوب إفريقيا.

وتلقي إصابة بيبي الأخيرة بالشكوك حول جاهزيته لمباراة البلانكو الافتتاحية في الليجا الإسبانية أمام ريال مايوركا يوم 29 أغسطس.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات