حسن يهاجم ياسر بشدة ويتوعد: سنعاقبه بقسوة

السبت، 14 أغسطس 2010 - 00:37

كتب : حسام عادل

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق بشدة بسبب تأخره عن العودة من قطر للانتظام في صفوف النادي الأبيض.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد سمح للمحمدي بالسفر لخوض لقاء ودي مع المنتخب القطري يوم الأربعاء على أن يعود في اليوم التالي ولكنه تخلف عن الحضور مران الفريق يومي الخميس والجمعة ليخرج من قائمة لقاء بتروجيت.

وقال حسن لـFilGoal.com: "خاطبنا اتحاد الكرة القطري واكتشفنا أن اللقاء الودي أمام البوسنة أقيم يوم الثلاثاء العاشر من أغسطس، ورغم ذلك اللاعب لم يصل حتى الآن".

وأضاف "ياسر كرر هذا الأمر أكثر من مرة مما يعني أنه لاعب غير ملتزم ولا يحترم تعليمات الجهاز الفني، وسنعاقبه بقسوة عقب عودته إلى القاهرة".

وكان لاعب الوسط القطري قد تخلف عن معسكر الفريق الإعدادي في القاهرة قبل أن يترك المعسكر الخارجي لزيارة أسرته في بلجيكا كما تأخر في العودة للانتظام في معسكر الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

وناقش مجلس إدارة الزمالك تعديل عقد ياسر مع النادي وزيادة المقابل المادي الذي سيتقاضاه في جلسته الأخيرة، ووافق على اعتماد التعديل في جلسة 27 أغسطس المقبل.

وعما إذا كان ياسر يضغط على النادي لتعديل عقده علق حسن "إذا كان يفكر كذلك فهو أمر أسوأ، لا يوجد محترف حقيقي يرتكب مثل تلك الأفعال".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات