جمهور الأهلي يخترق موقع شبيبة القبائل.. ويعلن: ننتظركم يوم 29

الإثنين، 16 أغسطس 2010 - 19:58

كتب : هاني حتحوت

اخترق مجموعة من جماهير الأهلي الموقع الرسمي لنادي شبيبة القبائل الجزائري على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مواجهة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز "الكناري" بهدف.

وقام المخترقان ـ اللذان كتبا اسمهما على صدر الصفحة الرئيسية للنادي الجزائري ـ بوضع شعار النادي الأهلي على الموقع الرسمي للقبائل، واضعين عبارة "الأهلي فوق الجميع".

ووجه المخترقان الرسالة التالية باللغة الفرنسية "تم اختراق الموقع عن طريق بعض المخترقين المصريين".

وأتبعا "لوحة المفاتيح هي سلاحنا، ونحن جميعا نساند المصريين".

كما كتب المخترقان عبارة "تحيا مصر إلى الأبد" باللغة الفرنسية على صدر الصفحة، متهمين حكم المباراة بالتحيز لصالح الفريق الجزائري، وأضافا "أين الاتحاد الدولي لكرة القدم؟".

واختتم المشجعان الرسالة بالتوعد للفريق الذي يحتل صدارة المجوعة الثانية بتسع نقاط، قائلين: "ننتظركم يوم 29 – 8 – 2010 ".

وكانت مباراة الفريقين شهدت إلغاء هدف في الدقائق الأخيرة لصالح الأهلي بداعي التسلل، قبل أن يشتعل الملعب بالشجار والاشتباكات بين عمال ملعب القبائل ولاعبي الفريق الأحمر.

كما لم يحتسب الحكم أكثر من ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع، بينما كانت المباراة قد توقفت لأكثر من ست دقائق خلال المشاجرات.

ويحتل القبائل المركز الأول في المجموعة من ثلاثة انتصارات، يليه الأهلي بأربع نقاط ثم الإسماعيلي بثلاث نقاط، ويتذيل هارتلاند النيجيري المجموعة بنقطة وحيدة.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات