جودوين يرجع تألقه لثقة فوتا .. والعجوز يعد الدراويش بصرف مستحقاتهم

الإثنين، 16 أغسطس 2010 - 21:05

كتب : ياسر الشريف

عبر جودوين نيدبسي مهاجم الإسماعيلي عن تقديره لمديره الفني مارك فوتا الذي يشركه أساسيا رغم أنه لم يصل لمستواه المعهود بعد.

وقال الهداف النيجيري لـFilGoal.com: "أشعر بسعادة غامرة لأني كنت السبب في إسعاد جماهير الإسماعيلي الغفيرة بإحرازي هدف الفوز في مرمى هارتلاند".

وفاز فريق الدراويش على ضيفه هارتلاند النيجيري بهدف دون رد يوم الأحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف جودوين "أشكر فوتا على ثقته في قدراتي وإصراره على إشراكي أساسيا رغم أني لم أصل بعد إلى مستواي الطبيعي الذي تعلمه الجماهير المصرية جيدا".

إلى ذلك، وعد أحمد العجوز المدرب المساعد للفريق الأصفر والقائم بأعمال مدير الكرة لاعبي الدراويش بالحصول على باقي قيمة مقدمات عقودهم يوم الثلاثاء.

وقال العجوز لـFilGoal.com: "حصل اللاعبون على 12.5% من أصل 25% قيمة مقدمات عقودهم مع النادي ومن المنتظر أن يحصلوا على باقي مستحقاتهم يوم الثلاثاء".

وأضاف العجوز "الهدف من تلك الخطوة تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات محليا وقاريا".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات