أنيلكا: العقوبة كادت تقتلني .. ضحكا

الأربعاء، 18 أغسطس 2010 - 12:48

كتب : ريهام عصام

نيكولاس أنيلكا_فرنسا

سخر المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا من العقوبة التي وقعها عليه اتحاد بلاده لكرة القدم بسبب ما بدر منه في كأس العالم الماضية، واصفا العقوبة أنها كادت تقتله "ضحكا".

ونقلت صحيفة "فرانس سوار" يوم الثلاثاء تصريحات أنيلكا الحصرية التي وصف فيها الإيقاف بأنها "محاولة (من مسؤولي الاتحاد) لتغطية ما حدث، ولعدم خسارة ماء الوجه".

وتابع: "هؤلاء الناس حقا مهرجين .. أشعر وكأنني سأموت من الضحك".

ومن المتوقع أن تدوم فترة إيقاف أنيلكا - الممتدة لـ18 مباراة دولية - إلى ما يزيد عن عامين، وهو ما يعني تضاؤل فرص اللاعب ذو الأعوام الـ33 في تمثيل "الزرق" مرة أخرى.

وعلى هذا الأمر علق اللاعب قائلاً: "ومن قال أنني أرغب في العودة للمنتخب مرة أخرى، فبعد بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا انتهى أمر المنتخب بالنسبة لي".

وكان أنيلكا قد طُرد من معسكر المنتخب الفرنسي في كأس العالم بعدما نشرت صحيفة "ليكيب" واسعة الانتشار موضوعا أبرزت فيه توجيه اللاعب إهانات وسبابا قبيحا للمدير الفني السابق ريمون دومينيك بين شوطي لقاء فريقه مع المكسيك.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات