نفي "ثلاثي" لوصول أي عرض لزكي من توتنام

الأربعاء، 18 أغسطس 2010 - 21:47

كتب : حسام عادل

نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ونادر شوقي وكيل عمرو زكي مهاجم الفريق واللاعب نفسه، وصول عرض من توتنام هوتسبير الإنجليزي لضمه إلى الفريق.

وقال زكي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء :"لم يصلني أي عرض من توتنام كما أشيع، مع احترامي لمدحت شلبي وللتقارير التي أكدت ذلك".

وأتبع البلدوزر "على أية حال كما قلت سابقا، لا أفكر في أي تجربة احتراف خارج مصر هذا الموسم، لأن مهمتي وهدفي الوحيد هو الحصول على بطولة مع الزمالك".

وكانت شلبي قد أكد عبر برنامجه مساء الثلاثاء أن زكي تلقى عرضا من الفريق الذي حصد المركز الرابع في البريمير ليج الموسم الماضي لضمه إلى الفريق، ما نفاه نادر شوقي وكيل اللاعب أيضا عبر FilGoal.com.

وأوضح شوقي "لا صحة لما تردد بهذا الشأن، وأنا كوكيل اللاعب لم يصلني أي عرض أو أعلم بهذا الأمر من الأساس".

من جانبه، عمم إبراهيم حسن نفيه وصول عروض لضم زكي ليؤكد "ولا زكي ولا غيره من لاعبي الفريق تلفى أي عروض".

وقال حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء :"لم يصلنا أي عروض بشأن بيع زكي أو أي لاعب آخر خلال الفترة الماضية".

وأتبع "النفي يشمل جميع الأندية سواء المحلية أو الخارجية، فلم يأت أي فاكس رسمي أو عروض لأي لاعب".

إلى ذلك، خضع زكي لتدريبات التأهيل للعلاج من الإصابة بشد في العضلة الخلفية مساء الأربعاء.

وحضر اللاعبون السبعة المصابون إلى النادي وخضعوا للعلاج التأهيلي وهم حسن مصطفى وأحمد غانم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأبو كونيه ومحمد عاشور الأدهم وعمر جابر.

واشتملت التدريبات تمرينات علاجية منفردة قبل انطلاق مباراة الزمالك مع نبروه الودية التي تقام مساء الأربعاء بملعب حلمي زامورا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات