تمهيدي دوري الأبطال: بريمن يهزم سامبدوريا .. وإنياما يسجل في سالزبورج

الخميس، 19 أغسطس 2010 - 00:17

كتب : أحمد السماني وخالد طلعت

حقق فيردر بريمن الألماني فوزا عريضا على سامبدوريا الإيطالي 3-1، فيما سقط سيفيليا الإسباني خارج ملعبه بهدف دون رد أمام سبورتنج باراجا البرتغالي في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية بريمن كليمنز فريتز في الدقيقة 51، وتورستن فرينجز في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وكلاوديو بيتزارو في الدقيقة 69، فيما أحرز هدف سامبدوريا الوحيد جيامباولو باتزيني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه المدافع الإيطالي ستيفانو لوتشيني في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية لشده قميص سباستيان برودل لاعب وسط الفريق البرتغالي.

وضمن مباريات المرحلة ذاتها تغلب هابويل تل أبيب على مضيفه سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح فينسنت إنياما حارس مرمى منتخب نيجيريا في تسجيل الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول حولها بنجاح داخل المرمى.

وفي الجولة ذاتها، خسر سيفيليا لقاء الذهاب أمام سبورتنج براجا بهدف دون رد جاء من توقيع البرازيلي ماتيوس لييتي في الدقيقة 62.

وتعادل أندرلخت البلجيكي إيجابيا مع بارتيزان الصربي بهدفين لكل منهما، وفاز بازل السويسري على شيريف بطل مولدوفا بهدف دون مقابل.

وبدأت مباريات الدوري التمهيدي الثلاثاء بخسارة توتنام هوتسبر أمام يانج بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل أياكس الهولندي مع دينامو كييف الأوكراني بهدف لكل منهما، وفاز زينيت الروسي أمام أوكسير الفرنسي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تقام لقاءات إياب الدور الرابع المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يومي 24 و25 أغسطس.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات