زانيتي: قادرون على الفوز بدون مورينيو

الأحد، 22 أغسطس 2010 - 11:23

كتب : شريف عبد القادر

شدد الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد إنتر ميلان الإيطالي على أن فريقه قادر على الفوز وحصد الألقاب في عدم وجود المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتوج إنتر ميلان يوم السبت بلقب كأس السوبر الإيطالي بالفوز على روما 3-1، ولعب الكاميروني صامويل إيتو دور البطولة بتسجيل هدفين وهدف للمقدوني جوران بانديف.

وبذلك يحصد إنتر أول ألقابه تحت قيادة مديره الفني الجديد الإسباني رافايل بينيتث خليفة الرجل البرتغالي الاستثنائي.

وقال زانيتي في تصريحات أبرزتها صحيفة (كالتشيو إيطاليا) يوم الأحد: "كان علينا الرد على الأسئلة الخاصة بمستقبلنا في ظل تغيير الإدارة الفنية".

وأوضح الأرجنتيني المخضرم "أجبنا على تلك الأسئلة وأثبتنا أننا لازلنا نتعطش لتحقيق الانتصارات".

وأضاف الظهير الأيسر البالغ من العمر 37 عاما "نتمنى التوفيق لمورينيو، ولكن علينا إثبات قدرتنا على الفوز بدونه".

وحقق إنتر مع مورينيو إنجازات غير مسبوقة في تاريخ النادي بالفوز بالثلاثية في الموسم الماضي بداية من الدوري الإيطالي والكأس المحلية وختاما بدوري أبطال أوروبا.

وانتقل مورينيو مدرب بورتو وتشيلسي سابقا إلى ريال مدريد في بداية الموسم الجاري لقيادة قلعة نادي العاصمة الإسبانية.

وتابع اللاعب المنضم لصفوف إنتر منذ 15 عاما "بينيتث ومورينيو مدربان أكفاء على المستوى التكتيكي، لم يحدث تغيير يذكر".

ومازال في إمكانية إنتر تحقيق سداسية تاريخية بعدما أضاف رابع ألقابه بكأس السوبر الإيطالي إلى جوار الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا ويواجه أتليتكو مدريد على لقب السوبر الأوروبي قبل أن يتوجه لخوض غمار كأس العالم للأندية.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات