إيقاف عبد الملك أربع مباريات .. وغرامة 15 ألف جنيه على الإسماعيلي

الأحد، 22 أغسطس 2010 - 16:10

كتب : هاني العوضي وهاني حتحوت

قررت لجنة المسابقات إيقاف أحمد عيد عبد الملك لاعب وسط حرس الحدود أربع مباريات في الدوري الممتاز، بعد سلوكه غير الرياضي تجاه حكم لقاء فريقه أمام سموحة في المرحلة الثانية من المسابقة.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لـFilGoal.com يوم الأحد: "تقرر إيقاف عيد لأربع مباريات طبقا للائحة المسابقات الموضوعة بداية الموسم، بالإضافة لتغريمه خمسة آلاف جنيه".

وأتبع "طبقا للائحة، ما ارتكبه لاعب حرس الحدود يعد سلوكا غير رياضي، وينص على الإيقاف أربع مباريات".

وكان FilGoal.com قد انفرد يوم الجمعة بقرار إيقاف عيد أربع مباريات في حال إدانته بالقيام بسلوك غير رياضي أو ستة مباريات في حال تدوين الحكم في تقريره اي عبارات خارجة تفوه بها اللاعب أثناء اعتراضه على البطاقة الحمراء.

وحصل عيد على بطاقة حمراء مباشرة بعدما دفع البطاقة الصفراء من يد حكم المباراة، لتسقط أرضا ويقوم الحكم بالنزول أرضا لاستعادتها.

وبذلك يغيب النجم الدولي عن مباريات فريقه أمام المقاولون العرب ومصر للمقاصة واتحاد الشرطة، بالإضافة إلى مباراة طلائع الجيش.

كما قررت اللجنة تغريم الإسماعيلي 15 ألف جنيه، بواقع عشرة آلاف جنيها لإلقاء الجمهور لقطعة مطاطية على وليد سليمان لاعب إنبي خلال مباراة الفريقين، وخمسة آلاف لعدم وجود سيارة إسعاف داخل أرض الملعب.

وفي السياق ذاته، تم تغريم حرس الحدود خمسة آلاف جنيها لحصول أربعة لاعبين على بطاقات صفراء خلال مباراة سموحة، طبقا للائحة لجنة المسابقات.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات