فوتا: الكاف غير عادل بدليل تصرفه في قضية الأهلي والقبائل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010 - 00:12

كتب : ياسر الشريف

اتهم مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بأنه غير عادل بسبب قرار الأخير بتأجيل بته في شأن أحداث مباراة شبيبة القبائل والأهلي في دوري الأبطال.

وجاءت تصريحات فوتا بعد قيادة فريقه للفوز على الجونة في الدوري الممتاز، ليرتقي الدراويش إلى قمة الدوري بتسع نقاط.

وقال المدرب الهولندي: "ما أراه يؤكد أن الكاف غير عادل، فحينما حدثت واقعة في مباراة الإسماعيلي والأهلي هرع الاتحاد الإفريقي لتنفيذ عقوبات على فريقي، وحرمني من الجهاز الفني المساعد في اللقاء التالي".

وتابع "الآن حين حدثت واقعة مثيرة للجدل بين الأهلي والقبائل، قرر الكاف تأجيل بته في القضية وترك الطرفان ينعمان بالاستعداد للمباراة دون مشاكل .. هذا ليس عدلا".

وعن المباراة، أقر فوتا بأن الأداء لم يكن مثاليا بالنسبة للإسماعيلي، لكنه فسر "الفريق بالكامل كان مجهدا بعد خوض العديد من المواجهات الصعبة والمتوالية".

واستطرد "بشكل عام راض عن النتيجة وسعيد بها في ظل الإرهاق الذي ضرب معظم اللاعبين، خاصة الدوليين منهم مثل أحمد علي وعمرو السولية، وهو الثنائي الذي لم أستطع الدفع به في بداية المباراة".

ويلتقي الإسماعيلي مع هارتلاند على ملعب الأخير في نيجيريا ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ويملك فريق الدراويش ثلاث نقاط في رصيده من انتصار وحيد حققه بعد خسارتين.

التعليقات