الأهلي يتحمل غرامة متعب .. وتأجيل ملف فتحي ليناير

الثلاثاء، 31 أغسطس 2010 - 00:07

كتب : محرر FilGoal وضياء الدين محمد

يتحمل الأهلي الغرامة المالية التي يدفعها المهاجم الدولي عماد متعب لفسخ عقده مع نادي ستاندر لييج البلجيكي، وذلك تمهيدا لعودة اللاعب إلى القلعة الحمراء.

جاء القرار في اجتماع لجنة الكرة بالنادي الأحمر مساء الاثنين لدراسة قضية ضم متعب واحتراف أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر.

وعلم FilGoal.com أن لجنة الكرة أعطت الإدارة الضوء الأخضر لإتمام التعاقد مع متعب، وتحمل الغرامة التي يحتاج اللاعب لدفعها لفسخ عقده مع ستاندر لييج دون تعرض لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال متعب قد صرح بأن اللاعب يركز حاليا على إنهاء أزمة ستاندر لييج، قبل الدخول في مفاوضات مع الأهلي.

وأشار شوقي إلى أن أزمة متعب مع النادي البلجيكي ستنتهي غالبا يوم الأربعاء المقبل، مفيدا "حتى هذا الوقت لا نستطيع الدخول في مفاوضات مع أحد كي لا نغرق في أزمة جديدة، لأن اللاعب لازال على قوة ستاندر لييج، بعد ذلك سنرى، لكن الأهلي أولى بأولاده".

وصرح هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي عبر FilGoal.com في وقت سابق بأن هناك إجماع في الجهاز الفني على ضرورة ضم متعب، وأكد أن هناك اتفاق أولي مع اللاعب الدولي على العودة للقلعة الحمراء، وحتى حول شروط العقد الجديد.

فتحي مستمر

في الإطار ذاته، قررت لجنة الكرة الإبقاء على أحمد فتحي في صفوف الفريق الأحمر حتى يناير على أقل تقدير، برغم عرض وست هام يونايتد.

وكان الجهاز الفني للأهلي تمسك ببقاء اللاعب إلا في حالة وجود عرض لا يمكن رفضه من قبل الإدارة.

وعلم FilGoal.com أن صعوبة إتمام انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي قبل انتهاء فترة القيد الصيفية أحد العوامل المؤثرة في قرار الأهلي.

وقررت لجنة الكرة الانتظار حتى يناير، وإن حصل النادي على عرض مميز سيسمح للاعب بالرحيل.

التعليقات