بالفيديو .. العارضة تحرم بيا من معادلة رقم راؤول .. وديفوه يجمل صورة كابيللو

الجمعة، 03 سبتمبر 2010 - 23:04

كتب : شريف حسن

حرمت العارضة ديفيد بيا مهاجم إسبانيا من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية لبلاده بعدما سجل هدف وحيد في فوز بطل العالم على ليشنشتاين برباعية نظيفة.

وفك فرناندو توريس النحس الذي صاحبه في كأس العالم وسجل هدفي إسبانيا الأول والثالث في الدقيقتين 54،18.

وسجل بيا الهدف الثاني لبلاده والـ43 في مسيرته في الدقيقة 26 ليصبح على بعد هدف وحيد من الرقم المسجل باسم راؤول جونزاليس بـ44 هدفا.

ودار الجدل عقب اللقاء حول عدد الأهداف الدولية لبيا بعدما أعلن الاتحاد الإسباني قبل المباراة بأنه 43، قبل أن يعلن متحدث رسمي باسم الاتحاد أن رصيد لاعب برشلونة مازال أقل بهدف عن النجم راؤول.

واختتم ديفيد سيلفا أهداف أبطال العالم في الدقيقة 62.

وحقق المنتخب الإسباني أول فوز رسمي له بعد تتويجه بكأس العالم في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012 التي ستقام في أوكرانيا وبولندا.

وحرمت العارضة بيا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم راؤول جونزاليس بعدما ردت كرته من داخل منطقة الست ياردات في الدقيقة الأخيرة والمرمى خالي من حارسه.

هاتريك ديفو

وفي ويمبلي، سجل جيرمين ديفوه ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود إنجلترا لفوز عريض على بلغاريا برباعية نظيفة.

أحرز ديفو أهدافه في الدقائق الرابعة 86،61، وأكمل آدم جونسون الرباعية بالهدف الثالث في الدقيقة 83.

وجمل ديفو صورة الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لإنجلترا التي طالته الانتقادات العنيفة عقب توديع الإنجليز لكأس العالم برباعية أمام ألمانيا.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على اللقاء منذ بدايته بعدما ضمت التشكيلة ثنائي الهجوم ديفوه وواين روني مع وجود ثيو والكوت وجيمس ميلنر على الأطراف.

التعليقات