وكيل المدرب لسعيد: اسأل الزمالك عن شخصية كابرال .. وأنت لست نجما

السبت، 04 سبتمبر 2010 - 22:04

كتب : هاني حتحوت

طالب كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد السكندري وكيل أعماله محمد عبد الحافظ بالرد على انتقادات إبراهيم سعيد مدافع الفريق.

وكان سعيد قد صرح عبر FilGoal.com يوم الخميس بأنه يتعجب من إصرار المدير الفني على استبعاده، مشددا على أن كابرال ضعيف الشخصية منذ كان مدربا للزمالك.

وقال عبد الحافظ في تصريحات خاصة لـFilGoal.com من كولومبيا السبت: "كابرال يتعامل باحترافية شديدة مع الـ30 لاعبا، وهو ما يغضب إبراهيم سعيد لأنه يريد أن يشعر بأنه النجم الأوحد في الفريق".

وأتبع "سعيد يقوم بأفعال لا تمت للنجومية بصلة، فهو غير ملتزم في التدريبات يغيب يوما ويحضر يوما، كما أنه غاب عن تدريبين سابقين لمباراة طلائع الجيش في الدوري، فكيف يريد المشاركة ويتساءل عن سبب الاستبعاد؟".

وعلق عبد الحافظ "حين كان كابرال مدربا للزمالك، استبعد حسام حسن وحازم إمام نفسه لمشاركته في دورة رمضانية، كما حصل على 140 ألف دولار من قضية ضد الزمالك عندما تعرض لمشكلة مع مرتضى منصور رئيس النادي وقتها".

وأشار وكيل المدير الفني البرازيلي إلى أن كابرال رفض الحديث عن الأزمة لشعوره بأن مثل تلك الأمور واردة في مسيرة أي مدرب.

وتابع "إلا أن الأمر زاد عن حده، فكلفني بالرد عبر وسائل الإعلام المختلفة وخاصة FilGoal.com".

وبسؤال عبد الحافظ عن مدى استعداد كابرال لتقبل عودة سعيد للتدريبات ومن ثم مشاركته في المباريات، أوضح وكيل المدير الفني "لا أعتقد أن كابرال يرغب في اللاعب، لكن ضغوط مجلس الإدارة واعتذار اللاعب قد يرجعانه عن قراره".

واستطرد عبد الحافظ "اللاعب الذي يقول إنه نجم قام بنشر صور مسيئة لكابرال عبر صفحته على Facebook وكتب عليها تعليقات فاضحة، وهذه الأمور سيقوم البرازيلي بجمعها ووضعها أمام مجلس الإدارة، والأيام المقبلة ستوضح الكثير".

وأتم "أنصح إبراهيم سعيد بأن يحاول التمسك بفرصته الأخيرة في مشواره الكروي، لأني لا أعتقد أن أي نادٍ محترم سيتعاقد معه بعد الآن".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا. أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات