السيد: لا مشكلة مع الحضري .. وحسن: "طول عمر الحراس بيكرهوا بعض"

الإثنين، 13 سبتمبر 2010 - 19:35

كتب : هاني حتحوت

حسام حسن عصام الحضرى عبد الواحد السيد الزمالك

نفى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك أن يكون تأخره في النزول إلى مقاعد البدلاء قبل مباراة الجونة في الدوري سببه الغضب من عدم المشاركة أساسيا.

وكان السيد قد تأخر في النزول بعد إعلان اسمه بديلا من قبل الجهاز الفني للزمالك، وأجمعت وسائل الإعلام المصرية قبل المباراة أن حسام حسن المدير الفني اجتمع وشقيقه باللاعب لتوضيح أسباب جلوسه بديلا للمباراة الثالثة على التوالي.

ونزل إبراهيم وحسام حسن برفقة عبد الواحد قبل انطلاق مباراة الجونة بفترة قصيرة جدا، وسط هتافات الجماهير البيضاء لحارسها المتميز.

لكن حارس المرمى الدولي قال لـFilGoal.com: "حسام حسن طلب الاجتماع معي، وطالبني بأن ألعب دورا كبيرا في زيادة حماس اللاعبين، للفوز في المباريات المقبلة".

وتابع "كنت أعرف أن الحضري سيلعب أساسيا منذ أربعة أيام، فلماذا أغضب الآن؟".

وفي السياق ذاته، صرح السيد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الجونة "لم أكن غاضبا، أنا معتاد على النزول متأخرا والجلوس داخل غرفة خلع الملابس عندما أكون بديلا".

وأتبع في المؤتمر الصحفي بحدة "لماذا تقولون إن هناك مشكلة؟ هذا هو الطبيعي وهذا ما أفعله دائما".

وجلس وحيد بديلا للحضري أمام إنبي وبتروجيت والجونة، بعدما شارك أساسيا في لقاء حرس الحدود بالجولة الافتتاحية من الموسم.

وأشار قائد الزمالك إلى تقبله لعرض المصري البورسعيدي بالانتقال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، "لكن بعد موافقة إدارة الزمالك لأنني ملتزم بعقدي".

بيكرهوا بعض

وعقب إبراهيم حسن على القصة "عبد الواحد لم يكن غاضبا من قرارنا، فهو لاعب ملتزم جدا".

واستطرد في مودرن سبورت "بصفته قائد الفريق، كان عبد الواحد يتحدث معنا عن الجونة، نقاط القوة والضعف في الفريق قبل المباراة".

بعد ذلك بقليل، تحدث حسن عبر قناة مودرن كورة وفسر سبب عدم خروج السيد مبكرا "رفض عبد الواحد الدخول مبكرا، حتى لا يشتت تركيز الحضري".

وأوضح "عبد الواحد كان حريصا على عدم دخول الملعب والحضري يجري عمليات الإحماء، حتى لا يهتف الجمهور لواحد على حساب الآخر".

ثم أفصح "طول عمر الحراس في الفريق الواحد بيكرهوا بعض، ثابت البطل رحمه الله لم يكن يغير ملابسه في غرفة واحدة مع إكرامي".

وعن رغبة المصري البورسعيدي في ضم الحارس الدولي، رد حسن "يجب على الأندية أن تتخذ مسلكا شرعيا في المفاوضات، ولا تطارد اللاعب بعيدا عن أعين ناديه".

وأتم "عبد الواحد مرتبط بعقد مع الزمالك، ودوره مهم لنا".

التعليقات