بالفيديو .. أبو علي: رحبنا برغبة عبد الواحد .. والتوأم هو من يفاوض اللاعبين سرا

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 - 19:36

كتب : شريف حسن

أبو علي

كشف كامل أبو علي رئيس المصري عن ترحيبه برغبة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في الانتقال للفريق البورسعيدي ولكنه لم يتفاوض معه واتفقا على أن الحديث سيتم مع إدارة النادي الأبيض.

وقال أبو علي في تصريحات لقناة (دريم): "عبد الواحد عبر عن رغبته في اللعب للمصري، واستطلعت رأيه فقط ولكني لم أعرض عليه مبالغ خيالية أو شيك على بياض كما أدعى البعض".

وتابع "نقدر قيمة عبد الواحد الكبيرة، فهو من أفضل حراس مصر وإفريقيا وبالطبع نتمنى ضمه للفريق".

وكان قائد الزمالك قد رحب بالانتقال إلى المصري على سبيل الإعارة في يناير المقبل بسبب رغبته في المشاركة أساسيا والحفاظ على موقعه في منتخب مصر.

وأضاف رئيس المصري "نتبع الطرق الشرعية في مفاوضاتنا مع اللاعبين، فالمصري لا يقل قيمة عن الأهلي والزمالك حتى يتم الهجوم عليه بتلك الطريقة".

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قد هاجم أبو علي بحجة مفاوضته عبد الواحد المرتبط بتعاقد مع الزمالك دون علم ناديه مما يتطلب معاقبته.

ورد أبو علي "عندما أتحدث مع مجلس إدارة الزمالك يجب ألا يتركوا منسق عام أن يهاجمني، وعلى الجميع أن يعلم أنه من يتبع تلك الطرق لمفاوضة أكثر من عشرة لاعبين في المصري".

وأكمل "فاوضوا أحمد فوزي وهاني سعيد وإلياسو وأحمد شديد، وحتى أمير عبد الحميد تحدثوا معه قبل بداية الموسم دون مخاطبتنا رسميا ولو مرة واحدة".

التعليقات