رئيس نادي الشمس يطالب صقر بحل مجلسه!

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 - 23:42

كتب : خالد طلعت

طالب اللواء نبيل ثروت رئيس نادي الشمس من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة باصدار قرار لحل مجلس ادارة النادي بسبب المخالفات الكثيرة التي وقع فيها المجلس في الفترة الأخيرة بحسب ثروت.

وقال ثروت في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "أرسلت خطابا رسميا للمهندس حسن صقر يشتمل على كافة المخالفات التي وقع فيها المجلس منذ انتخابه قبل عام كامل، وهي مخالفات كفيلة باصدار قرار فوري بحل المجلس".

وأشار ثروت إلى أنه اتخذ هذه الخطوة بعدما رأى أن بقاء المجلس الحالي الذي يترأسه بنفسه سيعيد نادي الشمس إلى الوراء خاصة أن الخلافات دبت بين معظم أعضاء المجلس وهو ما جعل المجلس غير متجانس أو مستقر.

وتأتي تصريحات ثروت على الرغم من نجاحه في الانتخابات برفقة خمسة من أعضاء قائمته وعضو واحد فقط من خارج القائمة.

وحول هذه النقطة قال ثروت "لأول مرة أعترف بخطأي في اختيار أعضاء قائمتي، ولو عاد بي الزمن إلى الوراء لن أضم هؤلاء الأعضاء معي".

وشدد ثروت على أنه أصبح غير قادر على إدارة النادي بشكل صحيح خاصة أن معظم أعضاء مجلس الادارة تحالفوا ضده وأصبحوا يديرون النادي بالأغلبية لما فيه مصالحهم الشخصية دون النظر لمصلحة النادي أو مصلحة أعضائه.

وأكد ثروت أنه لن يقدم على خطوة تقديم استقالته التي يدفعه إليها البعض لأنها لن تكون الحل في إصلاح الأوضاع داخل النادي بل ستزيد الأمور سوءا لأنها ستمنح إدارة النادي لأشخاص صغار في السن ولا يمتلكون الخبرة اللازمة لإدارة نادي كبير بحجم الشمس.

أعداء الأمس أصدقاء اليوم

من ناحية أخرى قام نبيل ثروت بالتحالف مع جبهة المعارضة داخل النادي بقيادة الدكتور محمد شتلة المرشح السابق لرئاسة النادي والذي خسر المنصب في الانتخابات بفارق 200 صوت فقط لصالح ثروت.

وعقد ثروت ندوة مشتركة مع شتلة يوم الجمعة حضرها العديد من قيادات النادي للاتفاق على طريقة لاسقاط المجلس الحالي الذي يترأسه ثروت.

واتفق الثنائي ثروت وشتلة على حشد عدد ضخم من أعضاء النادي في الجمعية العمومية المقبلة والتي ستقام عصر الخميس 30 سبتمبر المقبل لرفض الميزانية الخاصة بالنادي وبالتالي اسقاط المجلس.

والطريف أنه في نفس الوقت أقام مجلس الادارة احتفال لتسليم الملابس الرياضية للاعبي الفرق المختلفة في النادي وهو الاحتفال الذي لم يحضره رئيس النادي لخلافه مع باقي أعضاء المجلس.

التعليقات