بروس للاعبين: احترموا أنفسكم!

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 - 14:46

كتب : هاني حتحوت

وبخ ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند الإنجليزي لاعبي فريقه على خلفية القبض على المدافع تيتوس برامبل بتهمة الاغتصاب.

وقال بروس في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الجمعة :"لا أحد يحب الخروج ليلا أكثر مني، لكني لا أعتقد أنهم يجب أن يكونوا على مثل تلك الحال .. لقد تحدثت مع برامبل واتفقنا أنه وضع نفسه في موقف سيئ وهذا خطاء".

وأتبع "اللاعبون الآن يحتاجون إلى تعلم كيفية تحمل المسؤولية، عليهم أن يحترموا أنفسهم ويتوقفوا عن ثقافتهم الناتجة عن الخروج ليلا .. الخروج ليلا يقود إلى أشياء أخرى يقومون بها ولابد أن نقضي على ذلك".

وكانت قوات الشرطة قد ألقت القبض على برامبل ذي الـ29 عاما يوم الأربعاء الماضي بتهمة اغتصاب فتاة في العشرينات من عمرها بمدينة نيوكاسل، قبل أن تخلي سبيله مساء الخميس بعد استجوابه.

وأوضح المدير الفني الذي يدرب الجناح الدولي المصري أحمد المحمدي حاليا، ومن قبله عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" في ويجان أثليتك، أوضح أنه يأخذ المواقف السلوكية التي يرتكبها لاعبوه بشكل شخصي ضده.

وفسر "الأمر يتعلق بسمعة كرة القدم على العموم، وعندما تكون مدربا يكون عليك تحمل المسؤولية".

واستطرد "لكن بالنسبة لحياتهم الشخصية ما يمكنني فعله فقط أن أوجههم وأساعدهم وأحاول نصحهم، وهذا سيظل هدفي دائما .. الأمر بيس سهلا على الإطلاق".

وعن أزمة برامبل، أوضح بروس أن اللاعب سيخوض مباراة ليفربول يوم السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، بعدما أبدى رغبة قوية في المشاركة.

وأوضح "يريد أن يلعب ولذا سوف يلعب، هو يعلم أن الأضواء ستكون مركزة عليه لكنه أراد أن يتدرب ويستعد للمباراة لأنه يسعى لحل المشكلة سريعا.. الأمر ليس لطيفا علينا جميعا لكننا نسعى للتعامل معه".

التعليقات