مدرب الترجي: أرحنا الدراجي والمساكني استعدادا للأهلي

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 - 13:42

كتب : أحمد السماني

أرجع ماهر الكنزاري المدرب المساعد للترجي التونسي غياب نجمي الفريق أسامة الدراجي ويوسف المساكني عن فوز الفريق على الأوليمبي الباجي بالدوري التونسي الأحد لإراحتهما قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

وقال الكنزاري في تصريح لصحيفة "الحرية" التونسية "بذل الدراجي والمساكني مجهودا كبيرا خلال الأسابيع الماضية سواء مع الترجي أو المنتخب، كما أنهما لم يحصلا على الراحة الكافية قبل انضمامهما لتحضيرات الفريق للموسم الجاري؛ لذا فضلنا إراحتهما".

وعقب على فوز فريقه الأخير "تمكنا من حصد ست نقاط في آخر مقابلتين لنا بالدوري، ويعد هذا حافزا معنويا كبيرا لنا قبل مواجهتنا للقاء الأهلي".

وتصدر الترجي البطولة المحلية برصيد 13 نقطة مبتعدا عن النجم الساحلي بثلاث نقاط عقب فوزه على الأوليمبي بهدفين من دون رد على أرض الأخير.

وأكد الكنزاري أن حظوظ الأهلي والترجي متساوية للوصول إلى نهائي البطولة الإفريقية قائلا "نكن كل التقدير والاحترام للأهلي لأنه لا وجود للأحكام المسبقة في تلك المواجهات الصعبة".

وتابع "الأهلي فريق كبير تعود على تلك اللقاءات الحاسمة، ولديه سجل حافل بالإنجازات والألقاب الإفريقية؛ لذلك سنسعى للتعامل معه وفق تلك المعايير".

التعليقات