كابرال: أعمل موظف بدرجة مدرب في الاتحاد .. وأكره السمسرة

الخميس، 07 أكتوبر 2010 - 17:23

كتب : هاني العوضي

يؤمن كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد السكندري أنه لا يتحكم وحده في مقاليد قيادة فريق الكرة بالنادي كما يشاع عنه في وسائل الإعلام.

وقال كابرال في مؤتمر صحفي مساء الخميس "لست الحاكم بأمره كما يشيع، أعمل موظفا في نادي لديه إدارة محترمة ومهمتي هي تدريب فريق الكرة فقط".

وتابع "عندما نفوز تعتقد الجماهير أنها تشجع إسبانيا بطلة العالم، وعندما نخسر يطالب الجميع برقبتي".

ويتعرض المدير الفني البرازيلي لانتقادات عنيفة من جماهير الإسكندرية بسبب تراجع نتائج الفريق وخسارته الكبيرة على ملعبه أمام الإنتاج الحربي 6-3.

وأضاف كابرال "نعمل بكل جهد، والنتائج الحالية لا تعكس المجهود المبذول، ولكن اتمنى أن تقيم تجربتي في النهاية وليس بعد كل مباراة".

أرفض السمسرة

ورفض كابرال بشدة الاتهامات الموجهة إليه بالسمسرة في شراء اللاعبين وإشراكهم في المباريات.

وقال كابرال "أكره السماسرة من الأساس، فكيف أتقاضى أموالا من لاعبين أحصل على راتب أعلى من مرتباتهم؟"

وأضاف "إبراهيم سعيد لاعب عادي ومستواه لا يرقى للعب في الاتحاد، واتهماته لي تعكس طبيعة تفكيره وحياته، ولا أرغب في الدخول في مهاترات مع لاعب لا يجيد سوى التصريحات الإعلامية".

واعترف كابرال بأنه أخطا حين اختار الثلاثي البرازيلي للانضمام للاتحاد الموسم الماضي ولكنه أكد أنه أصلح خطأه بالإستغناء عنهم سريعا وضم الثلاثي الكاميروني المميز.

واستطرد كابرال "الكل معرض للخطأ، ولكن من يلومني على الاستغناء عن إبراهيم سعيد وأسامة حسن وريعو ومحمد عبد الله عليه أن يبحث أين هم الآن".

التعليقات