زكي وجمعة يعتبران مباراة النيجر خطوة أولى للفوز بكل لقاءات التصفيات

الجمعة، 08 أكتوبر 2010 - 23:19

كتب : أحمد السماني

اعتبر نجما المنتخب المصري عمرو زكي ووائل جمعة أن لقاء النيجر سيكون خطوة أولى لفوز الفراعنة بكافة اللقاءات المقبلة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012 في الجابون وغينيا الإستوائية.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا -التي يتصدرها جنوب إفريقيا بثلاث نقاط – بعدما تعادل مع سيراليون في الجولة الأولى بهدف لكل منهما.

وقال وائل جمعة لإذاعة الشباب والرياضة يوم الجمعة: "لتصدر مجموعتنا يجب أن نفوز بكافة مبارياتنا المقبلة ويجب كذلك ألا نسمح للأخرين بخطف أي نقاط منا، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون مع الجهاز الفني".

وتابع مدافع الأهلي "يجب أن نفوز على كافة الفرق بغض النظر عن هوية المنافس فنحن أبطال إفريقيا في أخر ثلاث نسخ، خاصة وأن صاحب المركز الأول هو من يضمن التأهل".

ومن جانبه، عبر عمرو زكي للإذاعة ذاتها عن سعادته بالعودة إلى تشكيلة الفراعنة من جديد، بعد غيابه عن الفريق بمباراة سيراليون، مؤكدا أنه بذل جهدا كبيرا في لقاءات الدوري الفترة الماضية كي يقنع الجهاز الفني بعودته.

وذكر زكي "مباراة سيراليون وضعتنا في مأزق حرج، لأنه يتوجب علينا حاليا الفوز بكافة المباريات المقبلة، حتى لا يتصعب الموقف علينا فيما بعد".

وأردف "بعد عودتي لتشكيلة الفراعنة أتمنى أن أترجم مجهود كافة زملائي بتسجيل أهداف وقيادة الفريق للفوز والعودة بالنقاط الثلاثة".

واستمر "ذاكرنا جيدا منتخب النيجر ونعرف كافة نقاط ضعفه وقوته، وجميعنا نشعر بتفاؤل كبير بالعودة بفوز يسعد الجماهير المصرية".

وكان المعلم قد استبعد زكي من مواجهة سيراليون في انطلاق تصفيات كأس الأمم الإفريقية بسبب ما أسماه بـ"إدعاء الإصابة"، قبل أن يرد مهاجم الزمالك ويؤكد سلامته تماما.

التعليقات