فوتا: ما يحدث في الإسماعيلية لم أعشه في أي مكان آخر

الإثنين، 11 أكتوبر 2010 - 13:54

كتب : ياسر الشريف

قال مارك فوتا المدير الفني لنادي الإسماعيلي أن ضغط جماهير الدراويش الذي يؤدي لإقالة المدربين سريعا لم يشاهده في أي ناد آخر طوال حياته.

وأضاف فوتا في تصريحات لقناة مودرن سبورت "لم أشاهد طوال حياتي ما يحدث بالإسماعيلية، فهناك ضغوط جماهيرية كبيرة تؤدي إلى إقالة المدربين سريعا؛ مما يؤدي لتشتيت الفريق ذهنيا".

وتابع "فالأهلي وبرشلونة يعانيان الفترة الحالية من سوء في الأداء والنتائج، ولكننا لم نسمع مطلقا عن تقارير تشير لإمكانية رحيل مدربي الفريقين".

وكان فوتا قد احتفظ بمقعده في قيادة الدراويش بعد استقالة الجهاز المعاون له، عقب خروجهم من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وتراجع الفريق في الدوري الممتاز بالخسارة أمام المقاولون واتحاد الشرطة والتعادل أمام المقاصة.

واستكمل المدرب الهولندي "حاولت كثيرا أن أثني الجهاز المعاون عن قرار الاستقالة، ولكن الضغوط التي تعرضوا لها جعلتهم لا يرغبون في الاستمرار بالعمل".

ولكنه أعرب كذلك عن رضاه التام من الجهاز المعاون الجديد (أحمد قناوي، وأيمن الجمل) المعين خلفا للثنائي المستقيل أشرف خضر وأحمد العجوز.

واستفاض مدرب الدراويش "لو كنا فزنا في لقاء الشرطة لكانت الأمور كلها تغيرت؛ لأن مشاكلنا الفنية بسيطة لكن الضغط الجماهيري وسوء النتائج دائما ما يضخم الأمور، وأعتقد أن كل ما نحتاجه هو الفوز".

واستمر "كما أن هناك بعض الأخطاء التي تحدث بالملعب لا أعلم كيفية حلها حقيقة، هل أنزل وأسدد الكرة بنفسي كي نصلح تلك الأخطاء؟".

واختتم تصريحاته "استغللت التوقف الحالي للدوري في إجراء فترة إعداد جديدة، وتعاهد اللاعبون معي على فتح صفحة جديدة من أجل العودة للنتائج الإيجابية الفترة المقبلة".

ويأتي الإسماعيلي حاليا بالمركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط بفارق خمس عن اتحاد الشرطة المتصدر مع احتفاظ الدراويش بمباراتين مؤجلتين أمام الزمالك وسموحة بعد خوضه لست مباريات فاز بنصفها وخسر إثنتين وتعادل في واحدة.

التعليقات