الإسماعيلي يستعجل ضم أويري ويطالب هارتلاند بالحقيقة

الخميس، 14 أكتوبر 2010 - 00:47

كتب : ياسر الشريف

خاطب الإسماعيلي السفارة المصرية في نيجيريا لتسهيل حصول جون أويري المهاجم النيجيري على تأشيرة الدخول للأراضي المصرية لإتمام تعاقده مع النادي بعد انتهاء علاقته بنادي هارتلاند.

وقال نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي لـFilGoal.com إنه طالب مسؤولي السفارة بمنح أويري التأشيرة بأسرع وقت ليتمكن اللاعب من الالتحاق بتدريبات الفريق.

وكان أبو الحسن أعلن في سبتمبر الماضي عن إتمام التعاقد مع أويري لثلاث مواسم ونصف تبدأ في يناير المقبل حين يتم قيده مع الفريق على أن يستمر في التدريبات عقب انتهاء مشاركته مع ناديه في دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب أويري في مركز رأس الحربة ويرتدي القميص رقم 10 وكان أحد اللاعبين الأساسيين الذين قادوا هارتلاند إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي قبل الخسارة أمام مازيمبي.

وسبق للمهاجم صاحب الأعوام الـ23 اللعب لنادي فينورد الهولندي إضافة إلى الدفاع عن ألوان نادي إنيمبا قبل الانضمام إلى هارتلاند.

وتحوم شكوك حول إتمام الصفقة بسبب تصريح شيف إجناسيو رئيس نادي هارتلاند بأن اللاعب لايزال في عقده عامين مع ناديه الأصلي، وأنه كان على الدراويش مخاطبته أولا قبل الاتفاق مع اللاعب.

من جانبه رفض مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي التسليم بتصريحات إجناسيو دون دليل مشيرا إلى أن اللاعب ووكيله أكدا انتهاء عقده بانتهاء مشوار فريقه الإفريقي.

وودع هارتلاند البطولة الإفريقية من دور المجموعات رفقة الإسماعيلي من المجموعة التي تأهل عنها شبيبة القبائل والأهلي.

وأتم فوتا لـFilGoal.com "لدينا تأكيد كتابي من اللاعب ووكيل أعماله بأن عقده انتهى مع هارتلاند، فإذا كان لديهم أوراق تثب عكس ذلك مثلما يقولون فعليهم إظهارها الآن أو يدعونا نتمم الصفقة".

التعليقات