جوارديولا: فالنسيا أحد المرشحين للقب .. وإميري: وسط الملعب مفتاح الفوز

الجمعة، 15 أكتوبر 2010 - 21:12

كتب : أحمد السماني

وضع جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة فريق فالنسيا ضمن المرشحين للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني، قبل صدام الفريقين يوم السبت في الجولة السابعة من المسابقة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: "أعتقد أن فالنسيا مرشح بقوة هذا الموسم لنيل لقب الدوري، وأنا متأكد أننا سنرى مباراة ممتعة يوم السبت".

وتابع "فالنسيا لديهم نفس المدرب (أوناي إميري) منذ عامين ولست متفاجئا من تصدرهم حتى الآن لجدول الدوري".

وظهر فالنسيا بصورة طيبة منذ انطلاقة الموسم الجاري وتصدر جدول الدوري حاصدا 18 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد، رغم الاستغناء عن نجميه ديفيد بيا وديفيد سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر النادي الكاتالوني في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به أن جوارديولا يدرس حاليا إمكانية مشاركة لاعبيه المصابين شابي هرنانديز، وديفيد بيا، وبيدرو ليديسما، بعدما شاركوا في تدريبات البارسا الإعدادية لمواجهة فالنسيا.

من جانبه، أكد أوناي إميري المدير الفني لفالنسيا أن السيطرة على وسط الملعب هي مفتاح الفوز على برشلونة لاستمرار تصدرهم لقب الدوري الإسباني.

وقال إميري في المؤتمر الصحفي: "علينا ألا نخشى مواجهة برشلونة؛ لأنه مهما كان الفريق المنافس في أي مباراة فالمنافسة ستستمر لنهاية اللقاء".

وأردف "يمكنك أن تتحكم في سير اللقاء إذا ما سيطرت على منتصف الملعب، وسنحاول خطف الكرة وتسجيل الأهداف منذ بداية المباراة".

وأشار روبرتو سولدادو مهاجم فالنسيا إلى أن الفريق سيسعى لاستغلال تعثر البارسا على أرضه، إذ لم يفز برشلونة إلا في مباراة واحدة من أصل ثلاث لقاءات خاضها على الكامب نو.

التعليقات