فان دير سار يمنح وست بروم تعادلا ثمينا مع مانشستر .. وأرسنال يستعيد ذاكرة الانتصارات

السبت، 16 أكتوبر 2010 - 18:42

كتب : شريف حسن

ارتكب إدوين فان دير سار حارس مانشستر يونايتد هفوة كبيرة تسببت في سقوط فريقه في فخ التعادل أمام وست بروميتش ألبيون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم مانشستر بهدفين لخافيير هيرنانديز ولويس ناني في الدقيقتين الرابعة و25، قبل أن يحرز باتريس إيفرا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50، ويدرك سيمون تشوبي التعادل في الدقيقة 55.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بنما ارتقى وست بروميتش للمركز السادس برصيد 12 نقطة.

وواصل مانشستر تعادلاته في الدوري بعدما سقط في فخ التعادل الثالث على التوالي في المسابقة.

وبدأ الشياطين الحمر اللقاء بدون النجم واين روني الذي جلس على مقاعد البدلاء رغم تصريحه مساء الجمعة بأنه لا يعاني من أي إصابة.

وافتتح المكسيكي الشاب (شيكاريتو) النتيجة لمانشستر بعد خمس دقائق فقط من البداية بعدما تابع تسديدة ناني المرتدة من الحارس وأودعها مباشرة في الشباك.

وأضاف الجناح البرتغالي الهدف الثاني بعما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتبادلها مع دارين فليتشر قبل أن يسددها ببراعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني ارتكب مدافعو مانشستر كافة الأخطاء ليتمكن وست بروم من تقليص النتيجة من ركلة حرة من الجانب الأيمن اصطدمت بقدم إيفرا وتخطت خط المرمى.

ومع ضغط وست بروم فشل فان دير سار في الإمساك بكرة عرضية لتسقط الكرة من يده لتجد تشوبي الذي أودعها بسهولة في المرمى الخالي.

أرسنال يعود

وفي نفس الجولة، استعاد أرسنال ذاكرة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه برمنجام سيتي بهدفين مقابل هدف.

تقدم الضيوف عبر نيكولا زيجيتش في الدقيقة 33، بينما سجل هدفي المدفعجية سمير نصري من ركلة جزاء في الدقيقة 41 ومراون الشماخ في الدقيقة 47.

ورفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد برمنجام عند سبع نقاط في المركز الـ16.

وحقق أرسنال فوزه الأول بعدما تعثر في آخر ثلاث جولات من الدوري خسر في اثنتين وتعادل في واحدة.

التعليقات