فيرجسون يرد على روني .. ومانشستر يطالب الجماهير بالصبر

الخميس، 21 أكتوبر 2010 - 20:25

كتب : وكالات

يحضر أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد اجتماعا مع إدارة النادي لكتابة الفصل الأخير في قصة طلب نجم الفريق واين روني الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر.

وكان روني قد رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، مؤكدا نيته الرحيل بسبب بخل النادي في تدعيم صفوفه بالنجوم، وتأثير ذلك السلبي على قدرة الفريق في حصد البطولات.

ورد فيرجسون عبر وسائل الإعلام البريطانية "لا أريد أن يصبح مانشستر يونايتد مادة سخية للصحافة، علينا إغلاق ملف روني نهائيا .. سأجتمع مع الإدارة لمناقشة القصة وغلقها تماما".

ودافع المدرب المخضرم عن قائمة مانشستر "فزت بـ27 بطولة مع هذا النادي وأعلم تماما أن فريقي كامل ولا يوجد مشكلة واحدة تعيقه عن المنافسة هذا الموسم".

وتابع "تغيرت طريقة تفكير الإدارة خلال الموسمين الماضيين لأننا نرغب في تدعيم الفريق بلاعبين شباب ليحتلوا موقع المخضرمين أمثال ريان جيجز وجاري نيفيل وبول سكولز".

وأتم "في الماضي كان البعض يقول إن كريستيانو رونالدو وواين روني ليسا نجوما يستطيعون حمل راية مانشستر يونايتد، لقد اعتدت عدم الاكتراث بهذه الأراء".

في الإطار ذاته، أبرز مانشستر يونايتد بيانا رسميا طالب فيه جماهير الفريق بالصبر بعدما لم تثمر اجتماعات النادي مع وكيل أعمال اللاعب عن جديد.

التعليقات