رفعت: مجلس الزمالك لم يساندني

الإثنين، 25 أكتوبر 2010 - 23:53

كتب : أحمد السماني

عبر أحمد رفعت العضو المقال من مجلس إدارة الزمالك المعين عن أسفه من عدم مساندة مجلس الإدارة له في أزمته الأخيرة مع حازم إمام.

وقال رفعت لقناة "مودرن سبورت" يوم الاثنين "لم يقف مجلس الإدارة بجانبي في مشكلتي الأخيرة وبات الاستمرار معه صعبا، ورحلت للمحافظة على الاستقرار داخل النادي".

وكان رفعت قد تحدث عن إمام وزوجته بشكل غير لائق في البرنامج الذي أذيع عبر قناة "دريم" ما أثار حفيظة اللاعب.

وتقدم الزمالك ممثلا في رئيسه جلال إبراهيم وأحمد رفعت باعتذار رسمي لإمام الذي تقبل الاعتذار مؤكدا إنه لا داعي له خاصة وإن رفعت مثل والده.

ولكن ردود الفعل السلبية عن أقواله اضطرت رفعت لتقديم استقالته يوم الاثنين في نفس التوقيت الذي أرسل المجلس القومي للرياضة قرارا بإقالته وتعيين عبد الله جورج بدلا له.

وتابع رفعت "خرجت حاليا وأنا مرفوع الرأس لشعوري أني قدمت شيئا للفريق، بعدما تمكنت من التجديد لمحمود فتح الله وهاني سعيد".

واستمر "لا أدري كيف يخرج جلال إبراهيم (رئيس النادي) ويقول إنه تمكن من التجديد لفتح الله، وهذا العمل هو مجهود جماعي لي ولإبراهيم وحسام حسن (مدير الكرة والمدير الفني) حقيقة لا يمكنني الاستمرار في تلك الأجواء".

وعلق رفعت على مشكلته الأخيرة مع حازم إمام قائلا "لم أعلم أني على الهواء حينما خرجت مني تلك الكلمات، ذلك خطأ المخرج، فإمام أعتبره بمثابة ابني وأنا من صعدته للفريق الأول ولا يمكنني أن اتعمد مهاجمته أبدا".

وفي السياق ذاته أكد نجم الزمالك الأسبق أنه سيقاضي مدحت البلتاجي المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة لهجومه عليه في وسائل الإعلام.

وعند سؤاله عن هوية الهجوم الموجه إليه من البلتاجي قال رفعت "لا أريد أن أخوض فيما قاله، ولكني أؤكد له أني قادر على الرد عليه، وسأقاضيه على ما قاله في حقي".

التعليقات