ثنائي شباب الدراويش يحلم بالمنتخب الأول والدوري الإيطالي

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010 - 16:15

كتب : ياسر الشريف

يأمل ثنائي الإسماعيلي محمد عواد وأحمد حجازي عضوي منتخب مصر للشباب المتأهل حديثا إلى كأس الأمم الإفريقية بأن تكون مباراة السنغال الماضية خطوة على تحقيق أحلامهما مع الدراويش والفراعنة في المستقبل القريب.

وحرس عواد مرمى مصر في اللقاء الذي انتهى بالفوز 3-صفر فيما سجل حجازي الهدف الثاني في اللقاء الذي أقيم في بورسعيد.

ولعب عواد المباراة رغم أنه الحارس الثاني في الفريق بعد الموقوف محمد الشناوي.

وقال عواد لـFilGoal.com إنه يتمنى الحصول على فرصته في الفريق الأول للإسماعيلي في الفترة المقبلة لاسيما وأنه كان مسجلا في قائمة الفريق التي تنافست في دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

وأوضح "بذل معي سعفان الصغير مدربي في المنتخب وأحمد الدهراوي مدربي في الإسماعيلي مجهودات كبيرة للوصول إلى مستواي الحالي".

وتابع "توجد رغبة من جانبي ومن جانب الإسماعيلي لتجديد تعاقدي مع النادي، وأرغب في حسم هذا الأمر سريعا والحصول على فرصة في مباريات الدوري الممتاز".

الدوري الإيطالي

أما حجازي، فتجتاز طموحاته سقف الدوري الممتاز، الذي يلعب فيه أساسيا مع الإسماعيلي منذ بداية الموسم الجاري، بعد أن قدمه المنتخب الأوليمبي لجماهير الكرة المصرية في كأس العالم تحت 20 عاما في مصر العام الماضي.

وقال حجازي لـFilGoal.com إن طموحه المقبل هو لفت انتباه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول ومساعدة منتخب الشباب على التأهل لكأس العالم.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في بطولة إفريقيا المقبلة إلى نهائيات كأس العالم من دون مزيد من التصفيات.

وشدد حجازي على سعادته بالتواجد أساسيا مع الإسماعيلي حاليا، مشيرا إلى أنه يرغب مستقبلا وبعد تثبيت أقدامه دوليا الاحتراف في الدوري الإيطالي.

وعبر حجازي عن سعادته الشديدة بالهدف الذي سجله في السنغال كونه الأول له منذ عام ونصف "وكان هدف الاطمئنان لمصر نحو التأهل".

التعليقات