التراجع عن إذاعة تسجيل الصقر ينفي عنه تهمة إهانة البدري

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010 - 11:12

كتب : ريهام عصام

تراجع أبو المعاطي زكي رئيس تحرير صحيفة "نجم الجماهير" عن قراره باذاعة التسجيل الصوتي الذي يزعم أنه يثبت وصف أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي لحسام البدري بالفشل.

واندلعت أزمة بين الصحيفة والصقر بعد نفي حسن لما نشرته الصحيفة على لسانه وجاء وفيه وصف البدري بالفشل، ليعلن رئيس التحرير تمسك الصحيفة بما جاء في إصدارها وبامتلاكها تسجيلا للصقر وهو يدلي بهذه التصريحات، وأنه سيقوم باذاعة هذا التسجيل من خلال قناة "مودرن سبورت" مساء الأربعاء.

إلا أن زكي أعلن صباح الأربعاء في تصريحات لشبكة الشباب والرياضة أنه لن يتم الكشف عن هذه التسجيلات رغبة منه في إنهاء هذه الأزمة.

وقال زكي: "حينما تمت استضافتي على الهواء في قناة مودرن سبورت خرجت محتدا بعدما وصلتني مكالمة هاتفية تؤكد أن الصقر يتطاول علي في تصريحاته للبرنامج، وهو ما تأكدت من خطأه بعد متابعتي لتسجيلات الحلقة".

وتابع "اكتشفت أن حسن تحدث عني وعن الصحيفة بطريقة ممتازة، وهو ما يجب أن نقدره، لذا لن نعلن عن هذه التسجيلات فهو لاعب كبير ومحترم وعلاقتي به قوية على المستوى الشخصي، كما أن مصر لم تكن لتحصد أربع ألقاب أمم إفريقية لولا جهوده".

وردا على أن قراره قد يثير الشكوك ضد الصحيفة بانها اختلقت بالفعل تصريحات الصقر، قال زكي: "حسن قال إنه يمتلك القدرة على النجاح في أكثر من عمل، في الوقت الذي يوجد فيه من يفشل في عمل واحد، وهو ما أدركنا أنه كان يقصد به البدري".

وعاد زكي ليؤكد رغبته في غلق ملف هذه الأزمة نهائيا، "وهو ما يحتم علينا عدم عرض هذه التسجيلات أو الحديث عنها مرة أخرى".

مداخلة حسن

وكانت الأزمة قد ثارت على الهواء مساء الثلاثاء بعدما تناقلت بعض المواقع الإلكترونية والمنتديات وصف البدري بالفاشل على لسان حسن.

وقال حسن لمودرن سبورت: "أقسم بالله العظيم لم أصف البدري بالفاشل وإذا قلت هذا فأنا أطالب الصحفي الذي نشر هذا التصريح على لساني بإخراج التسجيل الصوتي".

وتدخل أبو المعاطي حينها ليؤكد امتلاكه تسجيلا صوتيا لحسن يظهر فيه وصفه للبدري بالفاشل.

وقال أبو المعاطي "نمتلك تسجيلا يؤكد فيه حسن للصحفي محمد الدكر أن البدري مدرب فاشل خاصة إنه راحل عن الأهلي بنهاية الموسم".

وطلب أبو المعاطي من حسن في هذه المداخلة رفع دعوى قضائية ضده وضد الجريدة مشددا على امتلاكه لتسجيل صوتي يبرء ساحته ويدين الصقر.

التعليقات