المندوه: لم نفكر في ضم أمير عبد الحميد

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 - 15:40

كتب : حسام عادل

قال عماد المندوه مدرب حراس مرمى الزمالك إنه والجهاز الفني بقيادة حسام حسن لم يطرحوا اسم أمير عبد الحميد حارس المصري البورسعيدي لضمه للفريق نافيا تصريحات للاعب بأن النادي فتح معه باب المفاوضات لضمه في يناير.

وأضاف المندوه لـFilGoal.com "أمير شخص محترم جدا وأقدره على المستوى الشخصي وكحارس لا خلاف على إمكانياته لكننا لم نتفاوض معه".

وتابع "لم نفتح باب المفاوضات مع الحارس سواء شفاهية أو رسميا معه أو مع أي من مسؤولي ناديه، ورغم وجود أكثر من اسم لتدعيم حراسة مرمى الزمالك إلا أن اسم أمير لم يكن من ضمنهم".

وكان عبد الحميد ترك الأهلي وانضم للمصري بحثا عن المشاركة الأساسية والتي ضمنت له أخيرا الانضمام للمنتخب في مباراة أستراليا رفقة حارس الزمالك عبد الواحد السيد الذي بات الحارس الأول والأوحد للمرمى الأبيض عقب إيقاف عصام الحضري.

وتدهورت علاقة الحضري بالزمالك عقب تصريحات متبادلة بين الطرفين بشأن المستحقات المالية، ما جعل الجهاز الفني للأبيض يبحث عن بديل كفء للسيد.

وينتهي عقد عبد الحميد الموسم الحالي ويحق له في يناير التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لناديه للانتقال في صفقة حرة عقب نهاية الموسم كما يوجد في عقده بحسب تصريحاته لوسائل الإعلام شرطا جزائيا يسمح له الرحيل.

إلا أن الحارس الدولي أكد في أكثر من تصريح على علاقته الطيبة مع المصري الذي يقدم معه مستويات جيدة وضعت الفريق في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

التعليقات