أبو الحسن يجتمع مع اللاعبين لإبعادهم عن انقسام الإدارة

الخميس، 09 ديسمبر 2010 - 01:03

كتب : ياسر الشريف

الاسماعيلى والاهلى

اجتمع نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق من أجل إبعادهم عن المشاكل الإدارية التي يعاني منها النادي قبل مواجهة سموحة يوم الخميس في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

وزار أبو الحسن مساء الأربعاء فندق إقامة الفريق الأول، بعدما علم بسهر اللاعبين ومتابعتهم لتطورات مشاكل مجلس الإدارة على وسائل الإعلام.

وكانت أزمة إدارية قد دارت في الإسماعيلي خلال الساعات الأخيرة بعدما اجتمع مجلس الإدارة بدون حضور رئيس النادي لإقالة مدير النادي من منصبه.

وقال أبو الحسن لـ FilGoal.com "علمت بسهر اللاعبين ومتابعتهم لتطورات المشكلة على وسائل الإعلام المختلفة وهو ما أثار قلقي".

وأردف"لذلك اجتمعت مع أيمن الجمل (المدير الإداري للفريق) وأحمد قناوي (المدرب العام)، وعدد من اللاعبين الكبار وحثثتهم على ترك مشاكل الإدارة للإدارة والتركيز على المباراة المقبلة من أجل انتزاع الفوز وإسعاد الجماهير".

ويحتاج الإسماعيلي للفوز في مباراته المؤجلة كي يدخل في دائرة المنافسة على لقب الدوري حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر.

بيان الأربعة

من جهة أخرى، قرر أعضاء مجلس إدارة الدراويش الأربعة منع رزق تميم مدير عام النادي من دخول قلعة الدراويش، بعدما خرج على وسائل الإعلام وهاجمهم واصفا قرار إقالته بالباطل.

وكان الأعضاء الأربعة (وليد الكيلاني، وخالد الطيب، وعاطف زايد، وحماد موسى) قرروا إقالة تميم لقيامه بتجاوزات إدارية على حد وصفهم.

وفي المقابل أكد مدير النادي أن قرار إقالته يعد باطلا لأنه الدعوة للاجتماع لم تتم وفقا للوائح المعروفة، ولم تتم بموافقة نصر أبو الحسن رئيس النادي الذي تغيب عن الاجتماع.

وأصدر رباعي الدراويش بدورهم بيانا فندوا فيه ما قاله تميم جاء فيه "المادة 50 من لائحة المجلس القومي للرياضة تفيد أنه يمكن عقد اجتماع غير عادي لمجلس إدارة أي نادي بناء على طلب الرئيس أو ثلث أعضاء المجلس".

وتابع البيان "ويكون هذا من دون التقيد بأن يوجه مدير النادي الدعوة للاجتماع أو أن يتم إرسال خطاب بعلم الوصول للأعضاء قبل الاجتماع بأسبوعين".

واستكمل البيان "كما أننا أرسلنا طلبا لإقامة الاجتماع غير العادي موقعا من الأعضاء الأربعة، وتم إرساله لمدير الشئون الإدارية بالنادي، وهو من قام بالدعوة للاجتماع".

التعليقات