سمير: سأرد على المشككين .. ورحيل: جاهز لمنافسة عبد الشافي

الإثنين، 20 ديسمبر 2010 - 11:43

كتب : حسام عادل

صرح أحمد سمير الظهير الأيمن المنضم حديثا للزمالك بأن هدفه الودي في مرمى مطابع الأميرية هو بداية رده على المشككين في قدراته.

وسجل سمير الهدف الخامس في فوز الزمالك وديا يوم الأحد على الأميرية 5-1، برأسية استقبل بها عرضية محمد عبد الشافي.

وقال سمير فيما أبرزته النشرة الإعلامية للزمالك يوم الاثنين: "سعيد جدا بأول أهدافي مع الفريق، وقد جاء بناء على تعليمات من حسام حسن (المدير الفني) الذي طلب مني التقدم خلف محمد إبراهيم".

وأضاف "تمسك الجهاز الفني بخدماتي رفع معنوياتي كثيرا وجعلني أكثر إصرارا على إثبات الذات كي أرد على المشككين في قدراتي عندما انضممت للفريق".

وكان التأخر في توثيق عقد سمير مع الزمالك قد أثار التكهنات حول استمرار النية في التعاقد معه، قبل أن يوقع على عقد جديد يوم الجمعة الماضي.

وأشار اللاعب الذي يمكنه المشاركة بداية من يناير المقبل إلى اشتياقه للمشاركة في المباريات الرسمية، متما "فهي تختلف كثيرا عن المباريات الودية وأقدم خلالها أفضل ماعندي".

رحيل جاهز للمنافسة

وعلى جانب آخر، أكد صبري رحيل الظهير الأيسر للزمالك جاهزيته التامة للعودة للمباريات بداية من مباراة وادي دجلة المقبلة بالدوري الممتاز.

وقال رحيل: "ملتزم في التدريبات وجاهز تماما للمشاركة في المباريات الرسمية ومنافسة محمد عبد الشافي على اللعب ستضيف كثيرا للفريق".

وأتم "أؤدي بقوة في المباريات الودية كي أستعيد حساسية المباريات عند الدفع بي في المباريات الرسمية".

التعليقات